Part EIGHT

8K 462 30
                                    

استمتعوا🙌
_______________________________

كان الهواء عليلا والجو صحو للغاية، لذا قرر المتدربين ورؤسائهم ان يقوموا بحفلة شواء كأستفتاح لرحلتهم.

كان الكل منشغلا باللهو والرقص والاستمتاع مع بعضهم البعض بينما بقيت اليكسا تراقب من بعيد ما يحدث وتعلو على وجهها ابتسامة.

تقدمت ناحيتها ميرندا وهي تقضم سيخ من اللحم الى اليكسا، فقالت بفم مليء بالطعام "انضمي الينا"

"انني مكتفية بالمشاهدة"

هزت ميرندا كتفيها ورحلت عن اليكسا.
على الاقل حاولت دعوتها للمرح.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

حل الليل وعم الصمت المكان خلا شرارات النار.
كان الكل يجلس في حلقة حول النار واحدهم كان يحمل القيتار جاذبا جميع الفتيات نحوه، ليكسر جو الكآبة والهدوء.

كانت ميرندا تجلس بجانب اليكسا سارحة في العازف وواضعة يدها اسفل ذقنها فهمست لاليكسا "ذلك نايثان؟ يبدو وسيما وهو يعزف على القيتار"

همهمت اليكسا بالايجاب وقالت "يا ليته كان برايان" ثم تنهدت في اسف.

ضحكت عليه ميرندا وقالت "لقد سلب عقلك كليا هذا البرايان" وعاودت النظر الى نايثان.

"بالفعل" اماءت برأسها بحزن.

نظر نايثان ناحية اليكسا المتجهمة بسبب اشتياقها لبرايان لتنتبه له وهو يغني اغنية رومنسية حزينة وعيونه مثبتة عليها.

اجفلت اليكسا من نظرته اليها فأزاحت نظرها عنه لكنه استمر بالتحديق بها وهو يغني.

قالت لها ميرندا "انه يحدق بك!"

"اشش اعلم" وتصنعت الانشغال بالترتيب حولها.

لم ينزل عينيه عن اليكسا التي كانت تتهرب من نظراته اما الى جهة ميرندا او الى النار او تقوم بتوضيب بعض الخردوات حولها.

انتهت الاغنية واستطاعت اليكسا التنفس براحة.

وقفت ميرندا في مكانها بحماس وقالت "ما رأيكم ان نحكي قصص مرعبة؟"

ضحكوا جميعا وتكلمت احدهم "نحن الرعب الاساسي يا عزيزتي"

استمروا بالضحك على اقتراح ميرندا.
هزت كتفيها وقالت "على الاقل كنت اود تقليد البشر" وجلست.

انتهزت اليكسا الموقف لتعلن عن شيء خططت له منذ البداية.
قالت وهي تقف "اسمعوا..بما اننا لنا تسلية مميزة عن البشر..فسأقول لكم تحدي..." علت ابتسامة واسعة على وجهها.

هي ألفا وهو أوميغا ✔ #مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن