انيروا يومي بتصويتكم 🌠.
________________________________هجمت اليكسا على برايان وثبتته بالارض وهي تتهمه بقتل امها.
امسك برايان بكلتا ذراعيها وهو يحاول أبعادها عنه "دعيني اشرح اولا"شدت ياقة قميصه وقالت من بين أسنانها "اعرف كل شيء ايها الوغد لا داعي للشرح"
تدخلت ميرندا وهي تبعد اليكسا عنه "ليس كل شيء!"
التفتت اليكسا اليها بصدمة وكأنها طعنت من اعز صديقاتها "هل تعرفين ما كان يحدث؟ هل استغفلتيني يا ميرندا طيلة هذه السنوات؟"
"ليس كما تظنين! فالأمر معقد ويجب مناقشته بهدوء حتى تستوعبيه.."
"اصمتِ!"
صمتت ميرندا فقد بدت اليكسا غاضبة بشكل لم تره من قبل.
ابدعت اليكسا عن برايان وقالت وهي تتوعد "الليلة، في الحلبة سأقرر مصيركما جميعا"وخرجت من المكتب.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
كان كريستوفر ونايثان متجهين بالسيارة الى الحلبة الشمالية.
قال كريستوفر بتوتر "يجب ان نوقف الصراع قبل ان تقضي اليكسا على برايان"وصلا متاخران بعد سماعهما بالخبر الذي انتشر بالارجاء بالقطاعات الأربعة.
مع ان صراع الحلبة تقليد قديم ونادرا ما يحدث الا انه خلال فترة قصيرة تم حدوثه مرتان، وكان ذلك يزيد من حماس المستذئبين.دخلا الحلبة وكان الاوان قد فات لايقافها.
كانت اليكسا قد ارتدت ردائها التقليدي الذي كان يتوارثونه الالفا لأجيال.
رغم انه قديم للغاية الا انه قد حافظ على لونه الفضي.
ويروى انه مصنوع من جلد الالفا الاعظم بعد وفاته قبل مئات السنين.كان برايان وميرندا يقفان بالمنتصف غير مصدقين ان اليكسا قد تجردت من مشاعرها كليا تجاههم.
ميرندا صديقة طفولتها والفرد الوحيد المتبقي من عائلتها، وبرايان المات الخاص بها.كانت الصدمة تسيطر على الموقف.
فكر كريستوفر بطريقة سريعة لايقاف هذا القتال الذي سيسبب كارثة كبيرة للجميع.
قال لنايثان "اعتقد بأني سأدخل الحلبة، ليس هناك طريقة اخرى"امسك نايثان بذراع اخيه وقال "انظر! اليس ذلك اليخاندرو؟"
نظر كريستوفر وقال "بلى انه هو!"
كان كريستوفر يعرف اليخاندرو جيدا حيث انه اقدم المعمرين المستذئبين بالقطاعات الاربعة وله مكانة كحكيم المستذئبين رغم انه شمالي.
أنت تقرأ
هي ألفا وهو أوميغا ✔ #مكتملة
Werewolf#1 في تصنيف المستذئب: 6/12/2016. #مكتملة هي الفا المجموعة. قلب رجل في جسم امرأة ويشيرون عليها بالمسترجلة. رئيسة شركة هايفولز والوريثة الوحيدة. هو اوميغا من مجموعة اخرى. بواب الشركة وعامل النظافة الجديد، بسيط وابله. ضعيف في الشخصية بسبب طيبته. يتعرضو...