المقدمه :/
عرفها طفله مدلله..لم تجد العناء في حياتها,,مرحه و نشيطه و ذات روح خفيفه..أرغمته الظروف علي تقبلها داخل حياته...ولكن برضا من قلبه عشقها...فلقد تخيلت أنها ستخرج من بؤره طفولتها لتحصل علي حريتها كامله..ولكنها تفاجأت بسجن أكبر حيث أحكم عليها سيطرته.....فهي.....ملاكه الصغير....أولاً: التعريف بالشخصيات:/
1)أرناف سينج رايزادا: شاب طويل القامه عريض المنكبين ذو عيون باللون الرمادي بشرته كاللون القمح و شعره أسود غزير عمره 28عاماً وهو أحد أصغر و أنجح "رجل أعمال... بمجال الأزياء"فهو خريج جامعه هارفورد ب أمريكا ولكنه عصبي متسرع في قراراته ولكن من يقترب منه يجده طيب القلب...
ميرا ماهيشواري: فتاه مدلله مرحه ذو عيون باللون الأزرق بشرتها بيضاء كاللبن شعرها قصير يصل الي نصف كتفيها باللون الأسود عمرها 23عاماً تعمل أصغر و أنجح سيده أعمال ب "لندن"" بمجال الأزياء " فهي خريجه إداره أعمال من جامعه أكسفورد ب لندن ولكنها جديه في عملها...
3)أنجالي سينج رايزادا: فتاه مرحه و جميله ذو عيون باللون العسلي بشرتها بيضاء كاللبن شعرها طويل يصل الي نصف ظهرها باللون البني عمرها 33عاماً صاحبه أكبر ملجئ أيتام بالهند فهي تعشق الأطفال الصغار ....وهي شقيقه "أرناف" المفضله لديه.....
4)أدارش ماهيشواري: شاب طويل القامه عريض المنكبين ذو عيون باللون البني شعره بني غزير بشرته كاللون القمح عمره 34عاماً يعمل بشركه ماهيشواري برفقه أبيه و أخواته وهو شقيق " ميرا" الأكبر....
5)سوارا سينج رايزادا: فتاه مرحه و جميله ذو عيون باللون الأسود بشرتها بيضاء كاللبن شعرها قصير يصل الي نصف كتفيها باللون الأسود عمرها 23عاماً تعمل مع ميرا بالشركه الخاصه بها وهي صديقه ميرا المقربه....
6)لاكشي ماهيشواري: شاب طويل القامه عريض المنكبين ذو عيون باللون الأسود بشرته كاللون القمح عمره 26عاماً يعمل بشركه ماهيشواري برفقه أبيه و عمه و أخواته...
7)راجيني سينج رايزادا: فتاه مرحه و جميله ذو عيون باللون البني شعرها طويل يصل الي نصف ظهرها باللون الأسود عمرها 24عاماً تعمل برفقه أختها بالملجئ...
8)سنسكار ماهيشواري: شاب طويل القامه عريض المنكبين ذو عيون باللون العسلي بشرته كاللون القمح شعره أسود غزير عمره26عاماً يعمل بشركه ماهيشواري برفقه أبيه و عمه و أخواته......
9)أكاش سينج رايزادا: شاب طويل القامه عريض المنكبين ذو عيون باللون الأسود بشرته كاللون القمح شعره أسود غزير عمره27عاماً يعمل بشركه"ASR"برفقه أخيه....
10)بايال ماهيشواري: فتاه مرحه و جميله ذو عيون باللون الأسود بشرتها بيضاء كاللبن شعرها طويل يصل الي نصف ظهرها باللون الأسود عمرها 26عاماً تعمل مهندسه معماريه.....
11)أوترا ماهيشواري: فتاه مرحه و جميله ذو عيون باللون البني شعرها قصير يصل الي نصف كتفيها باللون الأسود عمرها 21عاماً تدرس بالسنه الأخيره في الجامعه قسم "صحافه و إعلام"....
12)ديف جوينكا: شاب طويل القامه عريض المنكبين ذو عيون باللون البني شعره أسود غزير بشرته كاللون القمح عمره27عاماً يعمل بشركه جوينكا...وهو ابن أخت أنابورنا....
13)دورجا براساد ماهيشواري: رجل لم يتجاوز عمره الخمسون متوسط الطول جسده رياضي رغم كبر سنه يمتلك عيون باللون البندقي بشرته باللون الحنطي يحب اولاده كثيرا يعمل رجل اعمال فهو من اسس شركة ماهيشواري....
14)أنابورنا ماهيشواري: سيده لم يتجاوز عمرها الخمسون متوسطه الطول ذو عيون باللون الأسود بشرتها بيضاء كاللبن تحب أولادها كثيراً.....
15)ديفياني سينج رايزادا: وهي جده أرناف و أنجالي و سوارا و راجيني سيده لم يتجاوز عمرها السبعون متوسطه الطول ذو عيون باللون البني بشرتها قمحيه تحب أحفادها كثيراً.....
16)ساجيتا ماهيشواري: سيده لم يتجاوز عمرها الأربعون متوسطه الطول ذو عيون باللون الأسود بشرتها بيضاء كاللبن تحب أولادها كثيراً......
17)مانورما سينج رايزادا: سيده لم يتجاوز عمرها الأربعون متوسطه الطول ذو عيون باللون الأسود تحب أولادها كثيراً ولكنها تهتم بالمكياج و الموضه....
18)رام ماهيشواري: رجل لم يتجاوز عمره الأربعون متوسط الطول ذو عيون باللون البني بشرته باللون الحنطي يعمل بشركه ماهيشواري برفقه أخيه و أولاده يحب أولاده كثيراً.....
19)راج سينج رايزادا: رجل لم يتجاوز عمره الأربعون متوسط الطول ذو عيون باللون الأسود يعمل بشركه"ASR" يحب أولاده كثيراً.....
و هناك ايضا شخصيات ثانويه ستظهر خلال احداث الروايه......
نوع الروايه:/Action- Comedy-Sad- Romantic....