Bart 5

116 2 1
                                    


.....في المشفي....

وصل ارناف الي المشفي وصف سيارته ثم حمل كوشي بين ذراعيه و ركض الي داخل المشفي...

فجاء اليه بعض الممرضين وهم يجرون الترولي و اخذوا كوشي من ارناف و وضعوها عليه و ذهبوا بإتجاه باب الطوارئ،،كان ارناف علي وشك الدخول معهم الي ان الممرضه منعته من الدخول... وبعد قليل... خرج الطبيب فركض اليه ارناف...
ارناف باللهفه: شو صار دكتور شو بها كوشي...
الطبيب: ضغطها انخفض لانه من الواضح انها ما اكلت شي من الصبح..
ارناف: فيني شوفها...
الطبيب: بس تفيق فيك تشوفها..
ارناف: شكراً...
الطبيب: هاد واجبي...

ثم ذهب الطبيب،، جلس ارناف علي المقعد وهو حزين فهو السبب بما حدث لكوشي..
ارناف بسره: انا السبب ما كان لازم اعطيها كل هاد الشغل من اول يوم...
وبعد قليل... جاءت له الممرضه و اخبرته ان كوشي استعادت وعيها وسمحت له بالدخول اليها....

**************

.....في غرفه كوشي بالمشفي.....

دخل ارناف الي كوشي وجدها مسطحه علي الفراش و بيدها عده محاليل فحزن علي حالتها....
ارناف: حمد الله علي سلامتك...
كوشي بتعب: الله يسلمك....
ارناف: انا كتير اسف على اللي صارلك...
كوشي باستغراب: وانت شو دخلك باللي صارلي...
ارناف: لانه لو ما كنت عطيتك كل هاد الشغل ما كنتي فقدتي وعيك...
كوشي بابتسامه: مو مشكلة ما صار شي...
ارناف: راح روح اسأل الدكتور امتي فيكي تطلعي...
كوشي بابتسامه: ماشي...

ذهب ارناف لسؤال الطبيب عن موعد خروج كوشي فأخبره الطبيب ان كوشي تستطيع الخروج الان بشرط ان تنتبه لصحتها حتي لا يحدث معها ما حدث فشكره ارناف و عاد مره اخرى لكوشي و اخذها و رحل من المشفي و اوصلها تلي البيت بعد الحاحه عليها بالذهاب الى البيت وعدم رجوعها الي الشركه اليوم فلبت طلبه مخبره اياه انها ستكون غداً بنفس الموعد......

***************

.....في قصر ماهيشواري.....

جاريما (الخادمة): شو بنتي ارجعتي بكير اليوم...
كوشي بابتسامه: لا خاله جاريما بس تعبت شوي فارجعت...
جاريما بقلق: طيب انتي منيحه هلا...
كوشي بابتسامه: ايه بس فيكي تعمليلي كاسه عصير و ساندويتشا...
جاريما بابتسامه: من عيوني...

ابتسمت لها كوشي ثم صعدت الي غرفتها وبدلت ملابسها المكونه

ثم جلست على فراشها و هي تعبث بهاتفها وتستمع الي الموسيقى... وبعد قليل... صعدت اليها جريما وهي تحمل بيدها كاس العصير واعطته لكوشي و من ثم نزلت مره اخري لتكمل عملها وشربت كوشي العصير ثم نامت بهدوء......

****************

.....في الميتم.....

وصل ديف الي الميتم الخاص بانجالي ثم صف سيارته ودخل الي الداخل و سأل علي مكتب انجالي فوصفته له السكرتارية فدخل اليها بالمكتب فتفاجأت به انجالي...

ISS Pyaar Ko Kya Naam Doonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن