........في المساء 🌃.........
........في قصر رايزادا.......
......في غرفه ارناف و كوشي........كانت كوشي مسطحه علي الفراش نائمه و ارناف يضع يده يده خلف رقبته يفكر فيما حدث مع ادارش و فجأة سمع صوت رنين هاتفه معلناً عن وصول رساله له....... فأمسك بهاتفه و فتح 🔓 الرساله و ما لبث ان قرائها حتي اتته الصدمه القويه..............
ارناف بصدمه: شووووووو هاااااااااااد!!!!!!!.............
نظر ارناف بصدمه الي تلك الرساله و قد كان محتواها كالآتي: " سيد ارناف سينج رايزادا ياللي صار مع ادارش لا تفكر انه هيك خلص انتقامي لا بالعكس هلأ بس بلش انتقامي و الخطوه الجااايه هي مرتك المدام كوشي رايزادا انتظر بس لأنه يوم حمام طفلكم راح يتحول من فرحه لجحيم.........."..........
بعدما قرأ ارناف تلك الرساله نظر الي كوشي بخوف و قلق عليها ثم هتف قائلاً......
ارناف بهمس: انا ماراح اسمح انه يصرلك شي يا كوشي حتي لو كان تمن هاللشي حياتي المهم تكونوا انتي و الطفل بخير...........
ثم قبلها اعلي جبينها و سحب الغطاء عليه و ناااام........
*************************
..........في صباح اليوم التالي.......
.......في قصر رايزادا...........
.........في غرفه ارناف و كوشي.........استيقظت كوشي من نومها بكسل ثم نظرت الي ارناف النائم جوارها فإبتسمت له ثم اقتربت منه و قبلته من وجنتيه بحب.......احس بها ارناف عندما اقتربت منه و لكنه لم يفتح عينيه حتي يترك لها متسع الوقت للبوح عما داخلها........ نظرت كوشي الي بطنها و التي كبر حجمها قليلاً و وضعت يدها عليهاو ابتسمت في نفسها و هتفت قائله............
كوشي بابتسامه محبه: اميرتي الصغيرة انتي راح تنوريلي حياتي انا و ابوكي و راح تعطيها لون تاني بتمني انه تجي بسرعه علي هالدنيا لأنه انا كتير متشوقه لشوف شو راح يكون شكلك بتمني تشبهي ابوكي لأني........
ايه بس هيك ماراح تتزوج أبداً.......
هتف ارناف بتلك الجمله و هو يعدل من هيئه نومه..........
كوشي بمشاكسه: و ليش بقااا عم تقول هيك علي اميرتي الصغيرة؟؟......
ارناف بمداعبه: اممممممم يعني انتي عم تقولي بدك ياها تشبهني بس هيك كيف راح تتزوج اذا طلعت شبهي......
كوشي بابتسامه: ليش شو شايف حالك بشع يعني...... ثم اقتربت منه قليلاً و حاوطت وجهه بيديها وهتفت قائله..............كوشي بحب: بدي ياها تشبهك بكل شي..... ظلت تتجول بيديها علي وجهه و هو قد أغمض عيناه....... أكملت كوشي بحب وهي تتأمل وجهه بين يديها: بعيونك و أنفك و شفتيك بكل شي وانا متأكده انها راح تطلع حلوه كتير..........
فتح ارناف عينيه و هتف قائلاً..........
ارناف بحب: وشو ياللي مخليكي متأكده انها بنت مو صبي 👦؟؟؟........
كوشي وهي تضع يدها علي بطنها بحنان: احساسي هيك عم يقلي انها راح تطلع بنوته حلوه كتيييير...........
ارناف بحب وهو يضع يده على يدها : بس انا بدي ياها تشبهك بكل شي و بس.......
كوشي بابتسامه حب: و إذا طلعت بتشبهنا اتنيناتنا؟؟.........
ارناف بحب: راح كون ممنون لئلها كتير و راح كون مبسوط كتيررررر.........
كوشي بحب: بحبك كتير 💚💚......
ارناف بحب: و انا بموت فيكي ملاكي 💛💛.......