Bart 15

126 3 0
                                    

.....وفي نفس الوقت......

كانت لافانيا تتمشي علي البحر علها تنسي ما حدث و لكنها لا تقدر فما حدث لا ينسي أبداً و عندما كانت علي وشك عبور الطريق كان هناك سياره علي وشك صدمها فدفعها شخصاً ما بعيداً عن السياره فوقعوا علي الأرض سوياً و قد كان هذا الشخص..............."فير"صديق لافانيا منذ أن كانوا بالجامعه.........

فير بقلق: أنتي منيحه لافانيا؟
لافانيا بصدمه مما حدث منذ قليل: ايه انا منيحه شكرا فير....
فير: العفو علي شو،، بس انتي بشو كنتي شارده لك كنتي راح تموتي؟؟
لافانيا ببكاء: لا ولا شي فير....
فير بخوف: كيف ولا شي لك انتي عم تبكي شو بكي لافانيا خبريني؟؟....

فجأه و بدون مقدمات ارتمت لافانيا بأحضان فير وسط صدمته من فعلتها.....

لافانيا ببكاء: أنا ماني منيحه أبداً يا فير هو.... هو خدعني استغل حبي لئله و خدعني يا فير خدعني......
فير وهو يربط على ظهرها لتهدئتها: اهدي لافانيا... انا ما بعرف الموضوع بس ياللي بقدر خبرك ياه انه هالشخص ما بيستاهلك بنوب و الاحسن انك تنسيه لانه هو ما بيستاهل حبك لئله.......
لافانيا ببكاء: كيف فيني انسي بهالسهوله كيف هو كان كل حياتي بس هو ما قدر حبي لئله بنوب حتي بعد كل محاولاتي هو اتزوج واحدة تانيه و تركني من دون حتي ما يقول شي..... يمكن هو ما اعترفلي بحبه حتي بس انا ما فيني انساه ابداً..... ابداً يا فير.....
فير بهدوء: بس انتي لازم تتأقلمي مع هالوضع لافانيا و لو شو ما صار انتي ما لازم تكوني ضعيفة بهالشكل مره تانيه اتفقنا.....
ابتعدت عنه لافانيا و هتفت قائله.....
لافانيا بهدوء: اتفقنا.... شكراً فير كنت بحاجه لأحكي مع حدا عنجد شكراً لئلك.....
فير بابتسامه هادئه: ما في شكر بناتنا لافانيا و انا سعيد كتير انه انا كنت الحدا ياللي بتحكيله حزنك بس نصيحة لافانيا لا تخلي حزنك و جرحك يتغلب عليكي خليكي اقوي من هيك ماشي....
لافانيا: ماااشي.....
فير بابتسامه: ايه صح عم تتواصلي مع كوشي ولا لا....
لافانيا بابتسامه: ايه اكيد اصلاً كوشي اتزوجت امبارح.....
فير: اتزوجت و امبارح كمان و ما حدا خبرني ماشي كوشي بس شوفك بتشوفي شو راح اعمل فيكي..... ايه بس مين اتزوجت؟؟؟
لافانيا بابتسامه: بتتذكر ارناف رفيق طفولتها....
فير بابتسامه: ايه طبعاً.... بس كيف لك لا تقوليها هنن اتزوجه كنت متأكد لأنه الاتنين مخلوقين لبعض ماااا......
لافانيا بابتسامه: ايه طبعاً هنن بيلبقوا لبعض كتير.....
فير بابتسامه: امممم لكان لازم شوفها لكوشي و زوجها امتي راح تروحيلها؟؟؟
لافانيا: راح روح لعندها بكره....
فير بابتسامه: لكان اتفقنا راح روح معك بكره اووك....
لافانيا: اوك.... بس عطيني رقمك حتي اقدر اتواصل معك.....
فير بابتسامه: ايه ماشي خدي لكان............

ويتبادلوا أرقامهم سوياً ثم يذهب كلاً منهم إلي طريقه علي وعد أن يتقابلوا مره اخرى...............هل من الممكن أن يكون فير هو الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يحب لافانيا و يُحافظ عليها و يصُونها أم للقدر كلمه أخرى.......................
تعالوا كده نتعرف على فير.... (فير ميهرا شاب طويل القامه عريض المنكبين ذو عيون باللون الأسود يعمل طبيب نفسي يحب لافانيا منذ أن كانوا بالجامعه حتي الآن)..............

ISS Pyaar Ko Kya Naam Doonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن