... ....في منزل لافانيا........
وصلت كوشي الي منزل لافانيا و صفت سيارتها و صعدت الي داخل المنزل،، ورنت الجرس ففتحت لها لافانيا و هي منهاره من البكاء فاحتضنتها اليها كوشي بشده و دخلوا الي داخل المنزل و جلست على الاريكه و اجلست لافانيا بجانبها وهي تحتضنها اليها بحنان.......
كوشي بهدوء: اهدي لافانيا و احكيلي شو صار......
لافانيا ببكاء: ادارش!!!!
كوشي: شو به ادارش؟؟؟
لافانيا ببكاء: لما كنا بمدينة الالعاب اتعامل معي بطريقة وقحه و اليوم رحت لعندو علي الشركه و اتعامل معي بنفس الطريقة ليش هيك عم يعمل معي كوشي؟؟؟.....
كوشي بحزن: ادارش بهاي الحاله من 5 سنين....ابتعدت عنها لافانيا وهتفت قائله.....
لافانيا: و شو صار من 5 سنين كوشي؟؟؟!!!!..
كوشي بحزن: بدك تعرفي لافانيا؟؟....
لافانيا: اكيد......
كوشي بحزن: اسمعي لكان،،،من 5 سنين كان في...........Flash Back 🔙
.....قبل 5 سنين......
كان ادارش يحب فتاه ما و كانوا على وشك الزواج و لكن قبل الزفاف بيوم واحد كان ادارش بطريقه الي بيت 🏡 حبيبته "بريانكا مالهوترا" وعندما كان علي وشك طرق الباب فوجد الباب مفتوح فاستغرب و لكنه دخل فقد ظن انها مفاجأه منها دخل و لكنه سمع ما صدمه فقد سمع صوت بريانكا و هي تضحك برفقه شاب ما من داخل غرفه نومها فدخل بسرعة الي داخل غرفتها فوجدها بوضع غير لائق بالمره و هي تجلس بحضن شاب ما ف........
ادارش بصدمه: بريانكا!!!
نظرت له بريانكا بصدمه من وجوده و رؤيته لها بهذا الوضع......بريانكا: ادارش!!!!!
ادارش وهي يقوم بضرب ذلك الشاب ضربات مبرحه: لك يا واطيه انا ائمنتك علي اسمي و شرفي و انتي هيك بتعملي...... ابعد الشاب ادارش عنه و فر هارباً.... اتجه ادارش افي بريانكا و قام بضربها عده اقلام و هي تترجاه ان يسمعها ولكنه كان غير واعياً فما رأهه بعينيه صدمه صدمه عمره.......بريانكا: ادارش بترجاك اسمعني.....
ادارش بصراخ: شو بدك ياني اسمع اه انتي واحده خاينه وسخه شو بدك اسمع ااااه.....ابتعد ادارش عنها و من ثم بصق في وجهها وهتف قائلا......
ادارش بغضب: انا ما بيشرفني اتزوج واحدة خاينه متلك......
ثم ذهب غاضباً مما حدث و اخبر اهله بأنه تم الغاء الزفاف فاستغرب الجميع و لكنهم لم يبالوا فهم كانوا يكرهون بريانكا و لا يطقونها........
*****************
.......عوده الي الوقت الحاضر.......
كوشي بحزن: وبعدها انا اصريت علي ادارش انه يقول السبب لئلي و بعد اصرار حكالي كل شي انا ما استغربت لأنه فيني اتوقع من بريانكا اي شي و لهاد السبب ادارش عم يتعامل مع كل البنات هيك مو بس انتي.......
لافانيا: طيب و شو اعمل كوشي؟؟......
كوشي بابتسامه: انتي حبتيه؟؟؟....
لافانيا: ايه فيكي تقولي حب من اول نظره....
كوشي بابتسامه: لكان انا عندي خطة....
لافانيا بحماس: وشو هي؟؟
كوشي: اسمعي،، *****************......
لافانيا بابتسامه: واو كوشي الخطه ممتازة....
كوشي: المهم عندي هو انك انتي و اخي تصيروا سوي.....
لافانيا بابتسامه: شكراً كوشي.....
كوشي بابتسامه: ما في شكر بناتنا،،وهلأ صار لازم روح.....
لافانيا: ماشي،، باااااي......
كوشي بابتسامه: بااااي.....ثم خرجت كوشي من منزل لافانيا و ركبت سيارتها و ذهبت بإتجاه قصر ماهيشواري.......
********************
.......في قصر ماهيشواري........
وصلت كوشي الي القصر و صفت سيارتها و دخلت الي داخل القصر و صعدت الي غرفه ادارش..........
طرقت كوشي الباب فسمح لها ادارش بالدخول......
كوشي بغضب: شو هاد ياللي عملته....
ادارش: ليش شو عملت......
كوشي بغضب: عم تسألني شو عملت انت كيف بتحكي بهاي الطريقة مع لافانيا.....
ادارش ببرود: هي طبيعتي و ما حدا بيقدر يغيرها.......
كوشي بصراخ: إلا لافانيا ادارش إلا هي لأنه عند لافانيا وخط احمر عم تفهمني.......
ادارش ببرود: لكان قولي لرفيقتك تبعد عني احسنلها ماشي كوشي......
كوشي بابتسامه خبيثه: اكيد اخي راح خبرها....ثم خرجت من الغرفة و ذهبت بإتجاه غرفتها و هي تضحك بشده و هاتفت لافانيا.....
كوشي بضحك: ايه لافانيا كل شي تمام....
لافانيا بحماس : شو صار لكان.....
كوشي بابتسامه: راح خبرك،، وحكت لها كوشي محادثتها مع ادارش.......
لافانيا بضحك: كتير منيح،، كتير متشوقه لحتي شوف وجهه كيف راح يكون بكرة....
كوشي بضحك: الصدمه،،الغضب كل النظرات ياللي بتتوقعيها....
لافانيا بابتسامه: ماشي كوشي،، بشوفك، بااااي....
كوشي بابتسامه: باااااي.....ثم اغلقت الخط وهي تضحك،، ثم ذهبت و ابدلت ملابسها و جلست على فراشها تعبث بهاتفها وتستمع الي الموسيقى حتي رن هاتفها برقم ارناف فابتسمت و ردت عليه....
كوشي بإيجاب: مرحبا 👋 ارناف....
ارناف بابتسامه: مرحبا 👋 كوشي،، كيفك؟...
كوشي بابتسامه: امنيحه وانت؟؟
ارناف: امنيح،، شو صار مع لافانيا؟؟؟...
كوشي بابتسامه: راح احكيلك،، وحكت له ما حدث.......
ارناف باستغراب: وليش هيك عمل ادارش؟؟..
كوشي: راح خبرك،، وحكت له ما حدث مع ادارش من 5 سنين......
ارناف: طيب و لافانيا شو راح تعمل اذا بتحبوا هيك؟؟......
كوشي بابتسامه: حكت له عن خطتها هي و لافانيا.........
ارناف: و بتعتقدي انه هالخطه راح تنجح؟...
كوشي: اكيد طبعاً اذا هي خطتي يعني راح تنجح.....
ارناف بابتسامه: وانتي كوشي بتحبي شي حدا؟؟؟.....
كوشي: لا ابداً....
ارناف بمكر: متأكده؟؟؟؟.......
كوشي بتوتر: ايه متأكده،، بس ليش عم تسأل....
ارناف: لا ولا شي....
كوشي: طيب،، باااي لأنه راح نام.....
ارناف: ماشي،، بس لا تتأخري علي الشغل بكره....
كوشي بابتسامه : ماشي،، باااااي....
ارناف: باااااي.....ثم اغلقت الخط معه و من ثم نامت بهدوء.....
******************
... ..في صباح اليوم التالي.......
.......في شركه ماهيشواري......وصل ادارش الي الشركه و صعد الي مكتبه..... وبعد قليل...... دلفت السكرتارية اليه و اخبرته بوجود موظفه بخصوص اعلان عن احتياجه لسكرتاريه جديده لأن السكرتارية الحاليه ستتزوج و تترك العمل.... فسمح لها ادارش بأن تدخلها.......... فدخلت الموظفه الجديده فصدم ادارش فقد كانت الموظفه هي....................
***************
......انتهت.......
ياتري مين هي الموظفه الجديده؟؟ و ايه هي خطه كوشي؟؟؟ كل ده هنعرفه الحلقه الجايه عايزه توقعات و رايكم و تفاعل علي الحلقه دي 😊😊......
#Meera