Bart 12

163 2 1
                                    

......بعد مرور يومين........

كان ادارش قد فاق من غيبوبته و الغريب انه نطق اسم لافانيا عندما افاق فسمعته كوشي و ابتسمت في نفسها......
كوشي بابتسامه: حمدالله على سلامتك اخي...
ادارش بهدوء: الله يسلمك اختي.....
لاكشي: بس اخي بتعتقد مين بيكون عمل هيك فيك اخي؟؟
ادارش: ما بعرف ما عندي اي فكره......
سنسكار: مين بده يخلص منك و بهالوقت بالذات كمان؟؟؟.......
كوشي: بريانكا....
لاكشي بصدمه: شوووووو!!!!
كوشي: ايه بريانكا رجعت من فتره و اجت علي البيت و شافته لادارش و انا كمان شفتها.......
سنسكار: اجت بس ليش ما خبرتونا؟؟
كوشي: ما كان في شي مهم كنت مفكره انها ما راح ترجع مره تانيه بس ما اتوقعت انها ممكن تعمل هيك شي بادارش صارلها 5 سنين مختفيه و رجعت هلأ بهالوقت خصوصاً انا ما عم اقدر افهم اي شي أبداً......
لاكشي: اكيد في شي غريب بهالشي...
كوشي: انا شاكه انها تكون تبع السيد جون أندرو.....
سوارا بصدمه: شو بس ليش كوشي لتعمل هيك نحنا تاركين لندن من فتره كيف بدو يوصل لبريانكا؟؟!!!!...
كوشي: و ليش بقا شيتال كابور سكرتارية ارناف القديمة و كانت تبع السيد جون أندرو يعني كانت مزروعة لتدخلني بمشاكل كبيره هاد هو هدف السيد جون أندرو أنه يدمرني من كل ناحية من ناحية لندن و من ناحية هون بالهند.....
ارناف: مبين انه مانه سهل بنوب....
كوشي: أبداً،، و مع ظهور غاياتري كل شي راح يكون صعب كتير....
ادارش بصدمه: غاياتري رجعت!!!
كوشي: ايه أخي هي رجعت و انا متأكده انه رجوعها ما راح يكون منيح بالنسبة لئلنا....أنا عم بربط جون بغاياتري ببريانكا بشيتال و كأنه كلهم سوي نفس الهدف انا ما عم بقدر افهم اي شي كل مره بيظهرلنا مشكله شكل انا تعبت عنجد....
انجالي: و انا كمان عندي نفس التوقع يمكن يكونوا كلهم سوي و بدهم يدمروا الكل...
كوشي: الله يستر.....
الجميع: امييييين....

*******************

.....بعد مرور اسبوع.....

تحسنت صحه ادارش بشكل ملحوظ و كانت لافانيا تزوره يومياً و كتب له الطبيب خروج نهائي من المشفي و رجع إلى البيت بسلام....

اخبر الشخص المجهول تلك المرأة بأخر الاحداث فغضبت تلك المرأة بشده و أخذت تكسر و تطيح ما تطوله بيدها......

المرأة بغضب: لك كيف بيصير هيك ادارش ماهيشواري انت طولت بالحياه كتير و راح تندم كتير انت و عائلتك كلها راح دمركم كلكم عائله ماهيشواري......

*****************

....في قصر رايزادا.......

كان الجميع مشغول يعملون علي قدم وساق للتحضير لحنه كلاً من "ارناف و كوشي" و عندما انتهوا من التحضيرات ذهبوا كي يحضروا أنفسهم......

******************

.......في غرفه سوارا........

كانت الفتيات تجهزن كوشي بعد أن جهزوا أنفسهم فقد كانت كوشي غايه في الجمال حيث كانت ترتدي ساري من اللون الأحمر و بلوزته من اللون الفضي و أساور من اللون الذهبي و الاحمر و كانت انجالي ترتدي ساري من اللون الأزرق و بلوزته من اللون الأسود و أساور من اللون الفضي و الأزرق و كانت سوارا ترتدي ساري من اللون الأخضر و بلوزته من اللون الفضي و أساور من اللون الفضي و الأخضر و كانت راجيني ترتدي ساري من اللون النبيتي و بلوزته من اللون الذهبي و أساور من اللون الذهبي و النبيتي و كانت بايال ترتدي ساري من اللونين الأزرق و البني و أساور من اللون الذهبي و الأزرق و كانت لافانيا ترتدي ساري من اللون الأسود و بلوزته من اللون الفضي و أساور من اللون الفضي و الأسود و كانوا آية في الجمال.......

ISS Pyaar Ko Kya Naam Doonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن