Bart 9

104 3 0
                                    


..في صباح اليوم التالي.......
.......في شركه ماهيشواري......

وصل ادارش الي الشركه و صعد الي مكتبه..... وبعد قليل...... دلفت السكرتارية اليه و اخبرته بوجود موظفه بخصوص اعلان عن احتياجه لسكرتاريه جديده لأن السكرتارية الحاليه ستتزوج و تترك العمل.... فسمح لها ادارش بأن تدخلها.......... فدخلت الموظفه الجديده فصدم ادارش فقد كانت الموظفه هي.................... لافانيا.........

ادارش بصدمه: انتي!!!!!
لافانيا بثقة: ايه انا......
ادارش: وشو عم تعملي هون؟؟؟.....
لافانيا ببرود: اجيت مشان اعلان السكرتارية الجديد....
ادارش: ومين قال اني راح اقبلك؟؟
لافانيا بثقة: انا،، وراح تقبلني علي الاكيد،، هاد الCVتبعي بتمني انك تلقي عليه نظرة....

اخذ ادارش منها الملف و تصفحه بعنايه انبهر به و بمؤهلاتها و لكنه اخفي ذلك و بسهولة،، نظرت اليه لافانيا و رأت نظرة الانبهار بعينيه فابتسمت بثقة...................

ادارش ببرود: ماشي،، فيكي تشتغلي من هلأ.
لافانيا ببرود: ماشي،، سيد ادارش شكرا...
ادارش: العفو،، فيكي تروحي علي مكتبك و السكرتارية القديمه راح تشرحلك كل شي...
لافانيا بثقة: ماشي،، عن اذنك...
ادارش: اتفضلي......

ذهبت لافانيا الي مكتبها و شرحت لها تيا "السكرتارية القديمه" طبيعه العمل فشكرتها لافانيا و بدأت بالعمل...............

*******************

.....في شركه ASR.......
....في مكتب ارناف.......

طلب ارناف كوشي بأن تأتي له فلبت كوشي ندائه..... وبعد قليل...... جاءت كوشي له لتعرف ما يريده..... طرقت كوشي الباب فسمح لها ارناف بالدخول.....

كوشي بابتسامه: طلبتني سيد ارناف؟؟؟......
ارناف: ايه،، عندك شي اليوم المسا؟؟
كوشي باستغراب: لا ما عندي شي،، بس ليش......
ارناف: بدي ياكي بموضوع مهم و ما بيتأجل بنتقابل المسا وراح اجي اخدك من البيت ماشي....
كوشي: ماشي،،عن اذنك.....
ارناف: اتفضلي.....

خرجت كوشي من المكتب و ذهبت بإتجاه مكتبها و اكملت عملها...... وبعد أن ذهبت.....ابتسم أرناف بحب.....

ارناف بابتسامه حب وهو يهتف بسره: اليوم كوشي راح يتغير كل شي بحياتنا راح يكون بدايه جديده لألنا واحلي بدايه......

*******************

.......في الميتم الخاص بانجالي.......
.....في مكتب انجالي.......

اعلن هاتفها عن اتصال و كان المتصل "ديف"

انجالي بإيجاب: مرحبا 👋 ديف....
ديف: مرحبا 👋 انجالي،، كيفك...
انجالي بابتسامه: امنيحه وانت؟ ....
ديف بابتسامه: امنيح،،انجالي....
انجالي بابتسامه: ايه!!!!
ديف بابتسامه: اذا كنتي فاضية اليوم فينا نطلع مشوار سوي....
انجالي بابتسامه: اكيد، بس وين؟ ....
ديف بابتسامه: بمطعم *************،تمام. انجالي: تمام،، باااي لأنه عندي شغل كتير بشوفك المسا....
ديف: ماشي،، بشوفك......

ISS Pyaar Ko Kya Naam Doonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن