ارناف بصدمه :_ انتي حامل!!!......
كوشي بسعاده :_ ايه.......!!لم ينتظر ارناف اكثر من ذلك بل حملها و ظل يدور بها بفرحه عارمه وسط تصفيق 👏 الحضور........و بعد عده دقائق انزل ارناف كوشي و احتضنها بشده و سحب ابنته و احتضنهم معاً........!!
و بعد قليل انتهي الحفل و رفض ارناف ان تقوم كوشي بأي شئ فأردفت كوشي قائله........
كوشي بإنزعاج :_ ايه و مين راح ينضف كل هاد اتركني بدي نضفهن........
ارناف بحده :_ قلت ما راح تعملي شي،، و انا راح جيب خدامه تساعدك من دون ما تعملي اي شي........نظرت له كوشي بغضب و بدأ الشجار بينهم حتي صعدت كوشي إلي غرفتهم و أغلقت الباب بوجهه.........
*********************
ذهب ارناف إلي غرفه ابنته آليا و أردف قائلاً......
ارناف بحزن :_ آليا بدي ياكي تساعديني صالح الماما.......
آليا بضيق طفولي :_ بس بابا انت بتعرف ماما هلأ معصبه كتير و انا بقدر اتدخل بيناتكم.....نظر لها ارناف بضيق ثم اقترب من اذنها و همس لها ما ستقوله لوالدتها،، فنظرت له آليا بإنزعاج ثم اتجهت إلى غرفه والدتها...........
***********************
......في غرفه ارناف و كوشي.....!!
كانت كوشي منزعجه بشده و تحدث نفسها بغضب قطعها دخول آليا إلي الغرفه و أردفت قائله..........
آليا بإبتسامه :_ ماما انتي بتعرفي انه بابا بيحبك كتير و ما بيقدر يزعلك أبداً و ما في اي خدامه راح تفوت علي هاد البيت و.....
و قبل أن تكمل حديثها دلف ارناف فجأة و حملها و أردف قائلاً.......
ارناف بهدوء :_ اميرتي صار وقت نومك يالاا علي الغرفه.......
ثم وضعها بغرفتها،، و رجع مره آخري إلي زوجته و أردف قائلاً.......
ارناف بحب :_ بشو شارده ملاكي؟؟.......
كوشي بدموع: انت بتعرف كتير منيح انه لما كنت حامل بآليا اتعذبنا كتير و صار مشاكل كتييره غاياتري و بريانكا و شيتال و غيرهم و انا ما بدي حدا يشاركني بحياتي،، انا بس بدي ياك انت و آليا و ابننا ياللي جاي و بس ما بدي شي تاني.........!!احتضنها ارناف بين ذراعيه بشده و هو يمسح بيده علي شعرها و أردف قائلاً.......
ارناف بحب :_ اششششششش لا تحكي هيك مره تانيه نحنا معك و ما في شي راح يفرقنا و لو شو ما صار.......
ثم قام بحملها و وضعها علي الفراش و قضوا ليله رومانسيه مليئة بالحب و السعادة و العشق..........