........بعد مرور 2 شهر........
قداهم ارناف في البحث عن محبوبته و أميرته الصغيره التي لم تري النور بعد....... و لكن لا فائده و دائماً ما تتردد عليه تلك الاتصالات المجهوله..... حتي جن جنونه و يأس من إيجادهم....... و لكن في أحدي الليالي..............
**********************
.........في المساء 🌃.........
........في قصر رايزادا........
........في غرفه ارناف و كوشي........كعادته يمسك صورتها وهو يبكي ويتذكر لحظاتهم سوياً و دائماً ما يتحدث مع صورتها....... وهو منتظر أيضاً اتصال كل ليله و قد كان هذا اليوم أيضاً يصادف يوم ولاده كوشي......... و مثل كل ليله آتاااه ذلك الاتصال المجهول............
ارناف بإيجاب: لك لامتي بدك تتصل فيني..... خبرني وينها مرتي احسنلك........
المتصل بخبث: تؤتؤتؤتؤتؤ سيد رايزادا خليك هادي هيك مشان حياه مرتك و بنتك.....
ارناف بغضب: وينها يا حقير؟؟..... وين أخدتها؟؟..........
المتصل ببرود: اهدي ولا تنسي انه حياتهم تحت ايدينا و لا تنسي كمان انه موعد ولاده مرتك اليوم و انا راح نفذلك الوعد ياللي وعدتك آياه من قبل متذكر.........ليتذكر ارناف وعد ذلك المتصل بالانتقام في تلك الرساله و قد كان اليوم الموعود هو اليوم وهو يوم ولاده كوشي............
ارناف بغضب: وينها مرتي؟؟..... لآخر مره عم أسألك.......
المتصل بشر: بدي ياك تعرف انه مرتك ولدت وجابت بنوته حلوه كتير بس لا تفرح كتير لأنه يوم ولاده بنتك هو يوم وفاتها (بنته)...........
ارناف بصدمه: شووووو!!!كوشي ولدت...... ثم أكمل بغضب: اسحك تقرب من اي واحده فيهم و إلا......
المتصل مقاطعاً ببرود: و إلا شو.........؟؟........
ارناف بغضب: و إلا بوعدك انه راح انهيك و اليوم كمان......
المتصل بإبتسامه مستفزه: عنجد..... لكان انا ناطرك تعي علي هالعنوان ******** و ورجيني شو مدي شجاعتك..... ثم أكمل بتحذيز: بس اسحك تجيب الشرطه معك و إلا نهايه زوجتك و بنتك راح انهيها واليوم كمان.....
ارناف بخوف حاول إخفاءه: لا.... لا ماراح جيب حدا معي..... راح اجي لحالي.....ثم أقفل بوجهه و من دون تفكير أخذ مفاتيح سيارته و ذهب مسرعاً حيث مكان محبوبته و ابنته الصغيرة.................
*************************
..........في مكان آخر مجهول.............
كانت منكمشه علي نفسها تبكي بصمت وهي تضم بطنها المتكوره بشكل كبير لعلها تبث الامان و الطمأنينة في نفسها........ دخل شخصاً ما و هو يبتسم بخبث وهو ينظر الي خوفها وهو سعيد لرؤيتها بهذه الحاله.........
المجهول بخبث: بتعرفي انا كتير مبسوط بشوفتك بهالحاله كتير مبسوط يا كوشي......
نظرت له كوشي وهي ترتجف من الخوف و هتفت قائله..............
كوشي بخوف و بكاء: ليش هيك عم تعمل فيني؟؟ انا شو عملتلك لتأذيني؟؟.........
المجهول بغضب: ما عملتي شي عنجد.... لك انتي غبيه شي انتي رفضتي شراكتي معك..... وجايه تقولي هلأ ما عملت شي......
كوشي بترجي و بكاء: بترجاك اتركني روح و انا راح انسي كل شي صار هون بس خليني روح.....
جون بخبث: عم تحلمي كوشي عم تحلمي.....ثم تركها و خرج الي خارج المنزل المهجور.......
ظلت كوشي تبكي بشده و هي تتمسك ببطنها حتي أحست ببعض الآلام في ظهرها و بطنها فصرخت من شده الآلم...... فدخلت إليها إمراة في الاربعينات من عمرها.........
المرأة بخوف : شو في يا بنتي؟؟ شو بك؟؟.........
كوشي بآلم و صراخ: ما بعرف يا خاله حاسه بآلم كبير ببطني و ظهري....... حاسه اني عم اولد.........
المرأة بقلق: طيب نامي علي ضهرك مشان ولدك يالا........
كوشي بآلم: ماشي........ثم نامت كوشي علي ظهرها ببطء وهي تتآلم........ اقتربت تلك المرأة منها و بدأت في توليدها..............
***********************
........بعد عده ساعات..........
بعد عذاب دام طويلاً نسمع صوت صراخات صغيره من روح بريئه و أخيراً أنجبت كوشي فتاه مثل القمر و لكن فرحتها لم تكتمل......فقد دخل عليها جون فجأه وهي تحمل ابنتها الصغيره بين يدها و الدموع تنهمر من عيونها بفرحه.......... سحب جون الطفله من يدها فجأه فنظرت له كوشي بصدمه و بكاء...........
كوشي ببكاء و صراخ: لوين اخدلي بنتي؟؟ رجعلي ياها.......لوين رايح؟؟ لك انا عم احكي معك........
لم يلتفت لها جون بل سحب الطفله من يدها وخرج وكأنه لم يفعل شئ........
ظلت كوشي تصرخ به وتناديه ولكن لا حياه لمن تنادي....... نظرت لها تلك المرأة بحزن و لكن ما باليد حيله فهي ليس بيدها شئ لتفعله سوي الدعاء لها...........
************************
وصل ارناف الي المكان المنشود ولم يجد اي أحد أو حتي بناء يدل علي وجود أحد يعيش هنا....... فتأكد انها خدعه من ذلك الشخص.......... فاقترب من سيارته مره آخري حتي يذهب من ذلك المكان........ ولكن قبل أن يركبها سمع صوت أحدهم يناديه وقد كان.....................
************************
.......انتهت.......
************************
يا تري جون اخد البنوته و راح بيها فين؟؟ و مين اللي خدع ارناف؟؟و مين الشخص اللي ظهر في الآخر؟؟......... كل ده هنعرفه الحلقه الجايه عايزه توقعات و رايكم و تفاعل علي الحلقه دي و احلي مشهد،، و اسوء مشهد....... 😊😊...........
#Meera