.........في المشفي.......
خرج الطبيب من غرفة العمليات فركض اليه الجميع و هتفت كوشي قائله........
كوشي باللهفه: شو صار دكتور ارناف منيح ما؟؟ طمني عليه دكتور لو سمحت؟؟...........
الطبيب بهدوء: اهدي مدام.......السيد ارناف صار منيح هلأ...... لحسن حظه انه الرصاصه كانت قريبه من القلب بس نحنا سيطرنا علي الوضع........
كوشي بحزن : فيني شوفه؟؟.....
الطبيب بهدوء: هلأ راح ننقلوا لغرفه العناية المشددة لنطمن أكتر علي حالته الصحية لمده 48 ساعه و بعدها فيكم تشوفه اذا فاق......
ديف بهدوء: شكراً لئلك دكتور......
الطبيب بهدوء: ولو هاد واجبي......ثم ذهب الطبيب و عندما التفتت أنجالي لمحادثه كوشي وجدتها تضع يدها علي رأسها و فجأة وقعت مغشياً عليها صرخ الجميع بخوف.........فحملها ديف الي غرفه ما و اسرع بمناداه الطبيب فجاء الطبيب علي وجه السرعه و أمر الجميع بالخروج و قام بفحص كوشي و خرج الي الجميع........
سوارا بقلق: طمنا دكتور كوشي منيحه ما؟....
الطبيب بهدوء: ضغطها انخفض لانه من الواضح انها مصدومه باللي صار لزوجها ولهيك راح تضل تحت الملاحظة لمده ساعتين مش نطمن مو اكتر.......
أنجالي بحزن: شكراً الك دكتور......
الطبيب بهدوء: العفو هاد واجبي.....ثم ذهب الطبيب.............جلست ديفياني علي أحد المقاعد و هتفت قائله..........
ديفياني ببكاء: يا قدير شو عم يصير معنا لك ليش الفرح ما بيدوم معنا من جهه حفيدي و من جهه تانيه مرته لامتي راح نتحمل كل هاااد........
راجيني بحزن: اهدي ستي اخي منيح و كوشي كمان و كل شي راح يصير منيح بس انتي هئي حالك هالشي مو منيح علي صحتك.......***********************
.......في غرفه كوشي بالمشفي........
كان كلاً من سوارا و سنسكار جالسان برفقه كوشي النائمه علي الفراش غير داريه بشئ..............
سوارا بحزن: مسكينه كوشي ما لحقت تتهني بزواجها أبداً..........
سنسكار بحزن: معك حق هاي هي الدنيا يوم معك و يوم عليك............
سوارا بحزن: ايه معك حق........***********************
مرت تلك الليلة المشؤومه و انتهت و جاء صباح يوم اخر ملئ بالأحداث.................في صباح اليوم التالي........
......في المشفي........
......في غرفه كوشي بالمشفي.......افاقت كوشي من غفوتها المؤقته و هي تهتف قائله.......
كوشي بضعف: ارناف.....ارناف....
ركض إليها كلاً من سوارا و سنسكار في لهفه.......
سوارا بحزن: كوشي فقتي راح روح نادي للدكتور.......
كوشي بضعف: وينه ارناف؟؟.........
سنسكار بحزن: اختي ارناف لسه ما فاق.....
قامت كوشي من علي الفراش فأمسك بها سنسكار.......
سنسكار بحزن: لوين رايحه اختي؟؟؟.........
كوشي بضعف: بدي روح شوفه لارناف.........
سنسكار: بس اختي انتي تعبانه و مافيكي تروحي لمكان.......