Bart 7

144 3 0
                                    

......في داخل المطار.......

كانت كوشي قد انتهت من كافه الاجراءات اللازمة و سمعت نداء بضروره ركوبها الطائرة لانها علي وشك الاقلاع فقامت كوشي وهي تجر حقيبتها ولكنها توقفت فجأة عند سماعها الي احداً ما يناديها بأسمها فالتفت اليه وجدته................... ارناف.....

ارناف بصراخ: كووووووووشي!!!!!

نظرت له كوشي بحزن و التفتت مره اخري للمغادره.... ولكنها توقفت في مكانها عند سماعها.....

ارناف: كوشي بترجاكي لا تروحي كيف بدك تروحي و تتركيني كوشي لو سمحتي لا تروحي انا..... انا اسف.... اسف اني ما سمعتك.... اسف اني صدقت هالشي عليكي من دون ما اسمعك..... طيب اسمعيني علي الاقل.....

التفتت له كوشي و هي تنظر اليه بحزن و الدموع تنهمر من عينيها بشدة....

كوشي ببكاء: عنجد بدك ياني اسمعك...
ارناف: ايه كوشي بترجاكي....
كوشي بحده و بكاء: اسفه كتير سيد رايزادا انا ما بقدر اعطيك هالفرصه متزكر من يومين بس كنت بمكانك و عم اترجاك تسمعني بس انت ما رضيت وهلأ انا كمان ما بدي اسمعك او حتي اسمع صوتك...
ارناف برجاء: كوشي.....
كوشي بثبات: اسفه سيد ارناف سينج رايزادا اسفه كتير بس انت اتأخرت كتير كتير اتأخرت.... ثم سمعت نداء الطائرة الاخير ونظرت اليه مرة أخرى.....
كوشي: مع السلامه سيد ارناف مع السلامة....

ثم التفتت للمغادره....... نظر اليها ارناف بصدمه هل ستذهب و تتركه بهذه السهولة هل ستترك رفيق عمرها بهذه السهولة لا لا يمكنها الذهاب بهذه السهولة لا لن اتركها تذهب ابداً.....
ارناف بصراخ: كووووووووشي!!!!!!

لم تلتفت له كوشي ابدا فذهب هو بإتجاهها و امسكها من ذراعيها وهتف قائلا
ارناف: انتي ما فيكي تروحي و تتركيني ما فيكي كوشي....
كوشي: و كيف راح تمنعني بقا....
ارناف: اذا انتي نسيتي فا بحب ذكرك حضرتك موقعه عقد فيه شرط جزائي و اذا ما دفعتي هالشرط فيني خلي الشرطة تعتقلك....
كوشي بغضب: انت واحد كتير مغرور و اناني و وقح كمان...
ارناف ببرود: فيكي تقولي شو ما بدك بس انتي ما فيكي تروحي من هون...
كوشي: و المطلوب؟؟...
ارناف: انك راح تكملي شغل حتي تنتهي مده العقد....
كوشي بسخرية: شو نسيت انا مطروده...
ارناف: كوشي انا اسف علي ياللي صار بس هلأ انتي ما فيكي تسافري...
كوشي: اوووه وهلأ بس عرفت اني مظلومه....
ارناف: ايه عرفت كل شي....
كوشي: شو عرفت؟؟........
ارناف: عرفت انه و حكي لها ما سمعه من محادثه شيتال.....
كوشي: انا بعرف بكل شي....
ارناف: بتعرفي!!!!!
كوشي: ايه و لهيك قررت اني سافر...
ارناف: طيب وهلأ خلينا نروح...
كوشي علي مضض: يالا....

حمل ارناف حقيبتها و توجه بها الي خارج المطار و ركبوا سياره ارناف ومن ثم ذهبوا

*********************

........في قصر ماهيشواري.......

رجع كل من ارناف و كوشي الي البيت فسعد الجميع برجعه كوشي و لكنها اخبرتهم انها ستنتهي من عملا ما هنا و ستسافر فورا الي لندن...... صعدت كوشي الي غرفتها وبدلت ملابسها و تسطحت علي فراشها شارده غير منتبه لارناف الذي دخل الغرفه و وقف ينظر لها........

ISS Pyaar Ko Kya Naam Doonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن