Bart 22

95 4 2
                                    

.........في المشفي.........

تم نقل كوشي الي المشفي بعد تلك الحادثه.......... و الجميع بإنتظارها بالخارج أمت هي فقد كانت بغرفه العمليات..... كان ارناف يقف وهو مغمض العينين و هو يدعي بداخله ان تكون كوشي و الطفل بخير و الأهم من ذلك..... كوشي..... فالطفل يعوض لكن كوشي لا....... مر علي دخول كوشي العمليات 4 ساعات كامله لا أحد يخرج و يطمئنهم........ و أخيراً خرج الطبيب من غرفة العمليات فركض اليه الجميع...........

ارناف باللهفه: دكتور كيفها كوشي هلأ؟؟ هي منيحه ما؟؟؟............
الطبيب بهدوء: اهدي سيد رايزادا المدام كوشي منيحه هلأ و راح ننقلها علي غرفه عاديه و بعدها بتقدروا تشوفوها.......
سوارا باللهفه: طيب والطفل دكتور هو منيح ما؟؟؟..............
الطبيب بهدوء : لا تخافي يا انسه الطفل كمان منيح الوقعه ما كانت سهله بنوب بس بفضل القدير و دعائكم بس المدام لازمها راحه حتي ما يصير معها مضاعفات وراح يأدي لفقدان الطفل و يمكن الأم كمااان.....

انصدم الجميع من حديث الطبيب و لكن........

الطبيب بإطمئنان: بس إذا ما بدكم يصير هالشي فالازم تعتنوا فيهم كتير منيح و أهم شي الراحه التاااااامه............
ارناف بهدوء: اكيد دكتور راح نعمل هيك.......فيني شوفها؟؟؟..............
الطبيب بهدوء: بس يروح مفعول المخدر من جسمها فيك تشوفها..........
ارناف بهدوء: شكراً لئلك دكتور.......
الطبيب بهدوء: العفو هاد واجبي.........

ثم ذهب الطبيب.......... فتنهد ارناف بقوه و جلس علي أحد المقاعد بالمشفي....... نظرت إليه انجالي بحزن ثم اتجهت اليه و جلست بجانبه و وضعت يدها علي كتفه و هتفت قائله...................

انجالي بحزن: اخي كوشي و الطفل مناح و لهيك ما في داعي للقلق بنوب.....
ارناف بحزن: كيف ما اقلق يا اختي حياه كوشي و الطفل بخطر و انا ايدي مكتفه ماعم اقدر اعمل شي لئلهم.......
انجالي: لا تقول هالحكي اخي انت عم تعمل كل شي بتقدر عليه و إذا بتسمعك كوشي و انت عم تقول هالحكي راح تعصب كتير لهيك لا تحكي هيك مره تانيه ماااااشي.........
ارناف بهدوء: ماشي اختي.....

قاطعت حديثهم سوارا...............

سوارا بابتسامه: اخي تعال بسرعه كوشي فاقت......

ركض ارناف حيث الغرفة التي تمكث بها كوشي و دخل إليها.......... فوجدها ساكنه لا تتحدث فقط تنظر أمامها........ ف إتجه إليها و حاوط وجهها بيديه و هتف قائلاً..............

ارناف بحب: حبيبتي 😍😍انتي منيحه ما عم يوجعك شي........ ما بتعرفي اديش خفت عليكي يا عمري...... ثم ضمها اليه بشده و كأنه خائف 😨 😨 من فقدانها...........
لم تتحرك كوشي و لو حركه واحده فاستغرب ارناف و ابتعد عنها و هتف قائلاً...........

ارناف بإستغراب: كوشي شو بك انتي منيحه؟؟ كوشي انتي و ابننا مناح ليش ساكته هيك.........

ISS Pyaar Ko Kya Naam Doonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن