Bart 21

93 2 1
                                    

......... في المكان المهجور........

كانت غاياتري تشاهد ادارش و هو يُعذب و هي فرحه بشده......

غاياتري بابتسامه ماكره: شو راح نعمل بعد تعذيب ادارش؟؟؟
فتاهٍ ما بخبث: راح نوقف تعذيب ادارش و راح يكون دور كوشي قريب كتير.....
غاياتري بتسأول: لشو عم تخطتي؟؟.....
الفتاة المجهوله بخبث: راح تعرفي بعدين يا غاياتري...........

وبيظهر وجه الفتاة و تكون..................... شيتال كابور.......... شيتال هي ابنه زوج غاياتري السابق وهو ********(هنعرفه بعدين 😉😉)...............

غاياتري: بس يا شيتال كوشي مو سهله بنوب.........
شيتال بخبث: مو عليا يا مرات ابي شو نسيتي نحنا شو عم نعمل فيه خلال هال3 شهور هادول نحنا خليناها تجن علي الآخير هاهاهاهاهاهاهاها........
غاياتري بخبث: ايه معك حق و لسه الجاي اتقل من ياللي راح ما هيك......
شيتال بخبث: ايه يا مرات ابي هيك بالضبط.........

**********************

..........في قصر رايزادا..........
.......في غرفه ارناف و كوشي........

كانت كوشي تقف أمام المرآه و هي تنظر الى بطنها الذي كبر قليلاً و هي متذمره بشده.......

كوشي بتذمر: اففففففف شو هاااد لك انا كتير سمنانه مو معقول هيك هلأ عالأكيد ارناف راح يطلع علي غيري و انا بهالمنظر هاااد اففففففف.......

كان ينظر اليها و هو يسند رأسه علي باب 🚪 الغرفة و هو يبتسم علي حركاتها الطفوليه و علي حديثها الطفولي المتذمر و هو يحاول كتم ضحكته........ ثم تحرك بإتجاهها و ضمها الي صدره من الخلف آحست به كوشي فسندت برآسها علي صدره و هتفت قائله:

كوشي بتذمر: شابف اديشني سمنت طالعه بشعه كتيييير ما هيك؟؟!!!............

أسند ارناف رآسه علي كتفها و هتف قائلاً....... ارناف بحب: بالعكس يا ملاكي 😍😍انتي طالعه بتجنني و الحمل و شكل بطنك ثم وضع يده علي بطنها بحنان و أكمل حديثه: بيجنن كتييير ملاكي انتي حلوه بكل حالاتك و مهما سمنتي او نحفتي فانا مستحيل اطلع علي واحده غيرك بنووووب..........

ابتعدت عنه كوشي ثم التفتت اليه و هتفت قائله.........

كوشي بحزن : عنجد عم تحكي و لا عم تواسيني و انا بهالحاله؟؟........

حاوط ارناف وجهها برقه و هتف قائلاً.......

ارناف بحب: طبعاً شو ما بتوثقي فيني؟؟؟.........
كوشي بحب: اكتر من حالي..........

نظر اليها ارناف بحب ثم اقترب منها ببطء و التهم شفتيها في قبله عميقه تعبر عن اشتياقه الشديد لها....... حاوطت كوشي رقبته و اخذت تعبث بشعره و هي تبادله قبلته المفاجأه و الجنونيه بعد الشئ...... و بعد فتره ليست بالقليله ابتعد ارناف عنها حتي تستطيع رئتيهما التنفس....... و بعدها بدأت كوشي بإلتهام شفتيه هذه المره تفاجأ ارناف من جرأتها الغير معهوده و لكنه بادلها جرآتها بجنون أكبر ثم انتقل الي رقبتها و اخذ يوزع قبلاته عليها و هي تعبث بآزرار قميصه الأبيض فحملها هو و وضعها علي الفراش برقه كأنها لؤلؤه يخشي عليها من الانكسار او الخدش حتي........ ثم بدأ بفك سحاب فستانها الذي ترتديه و هي نزعت عنه قميصه و اخذت تقبل كل أنش من رقبته حتي صدره وهو كذلك 😉😉😳😳 ثم سحب الغطاء عليهم معلناً انتهاء ذلك الصباح المؤقت 😉😉...........(نسيبهم بقاااا بطلوا فضووول 😂😂😂🙈🙈👊👊)...............

ISS Pyaar Ko Kya Naam Doonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن