.....عند ارشي....
قطعوا التذاكر و وقفوا بانتظار دورهم فهم سيلعبون قطار الموت...
كوشي : شكرا لانك اجيت معي.
ارناف: مافي داعي للشكر بينا ميرا...
فابتسمت له كوشي ....وفجأة...كان هناك شخص يحاول مضايقه كوشي و كانت هي منزعجه من ذلك فانتبه لها ارناف فسألها قائلا:
ارناف باستغراب : شو بك كوشي..
كوشي بانزعاج: ولا شي انا منيحه..
ارناف: بس وجهك عم يبين غير هيك...
كوشي: صدقني انا منيحه ما في شي...
ارناف بعدم تصديق: ماشي...وبعد قليل... جاء دورهم فركبوا بالقطار بعربه واحده خاصه بهم...بدأ القطار بالتحرك فخافت كوشي قليلاً....وعندما بدأ بالتحرك بسرعه صرخت كوشي بصوت عالي فنظر اليها ارناف بدهشه ثم بدأ بالضحك علي منظرها وفجأة ارتمت كوشي بأحضانه وهي تصرخ فا انصدم ارناف من فعلتها ولكنه ضمها اليه بشده و اخذ يهدئها و اشتغلت اغنيه Kal Ho Naa Hoو بعد قليل... انتهت اللعبه و انتبهت كوشي علي فعلتها فا ابتعدت عنه و نزلوا من اللعبه و لكن كوشي احست بالدوار فذهبت الي اقرب سله قمامه و استفرغت ما في معدتها.. فذهب اليها ارناف..
ارناف بقلق و خوف: انتي منيحه كوشي؟..
كوشي بتعب: ايه بس حسيت بشويه دوخه من اللعبه..
ارناف وهو يمسك بها: طيب تعالي نقعد بشي مكان..
كوشي: ماشي...ثم ذهب بها الي اقرب مقعد و جلسوا عليه...
ارناف: راح روح جبلك شي تشربيه..
كوشي: ماشي...ذهب ارناف و جلب لها كوب من عصير البرتقال... وأعطاه له...
ارناف وهو يعطيها العصير : اشربي هاد يالا..
اخذت منه كوشي العصير و بدأت بالشرب منه...ارناف: اذا كنتي ما بتقدري تتحملي ها اللعبه ليش لتلعبي...
كوشي: وشو فيها اذا غامرت شوي عندك مشكلة شي و بعدين انا ما بخاف شي...
ارناف بسخرية: ايه صح ما بتخافي شي واضح لك صراخك طفش الناس كلن...
نظرت له كوشي بغضب....
كوشي بغضب: عم تتمسخر علي لكان انا رايحه شوف الباقيه و خليك هون لحالك...
ثم قامت من مكانها وذهبت... نظر اليها ارناف بدهشه ثم قام بالركض ورائها...
ارناف وهو يركض ورائها: لك يا بنت استني كنت عم امزح معك شو بك...*****************
.....عند سواسان....
بعد ان انتهوا من اللعب كانوا يتمشون قليلا و هم يتحدثون...
سنسكار: يعني انتي عم تشتغلي بقسم التصاميم بشركه كوشي...
سوارا بابتسامه: ايه، انا و كوشي اسسنا هالشركه سوي بدأنا من الصفر لحد ما صارت متل ما انت شايف الها اسمها و وزنها بالعالم...
سنسكار: كوشي بس تصمم علي شي فهي لازم تنفذوا..
سوارا: ايه...ثم صمتوا... فأحيانا لا تتكلم الالسن بل القلوب و بهذا الوقت لا يسمح للالسن بالتكلم...