........في صباح اليوم التالي........
......في قصر رايزادا.........
.......في غرفه ارناف و كوشي.......استيقظ ارناف من نومه و نظر الي جانبه فوجد حبيبته و زوجته و ام طفله المستقبلي نائمه بأحضانه فأبتسم بحب عندما تذكر خبر حملها و اقترب منها و قبلها بعلي وجنتيها فتململت كوشي في نومتها و من ثم فتحت عينيها و نظرت إليه و هتفت قائله......
كوشي بابتسامه: صباح الخير.....
ارناف بابتسامه: صباح النور حبيبتي 💙💙......
كوشي بابتسامه: راح تروح علي الشركه اليوم؟؟؟..........
ارناف بابتسامه: لا ما راح روح رتح قضي اليوم كله معك شو رآيك.......
كوشي بفرح: عنجد!!!......
ارناف بابتسامه: ايه عنجد...... مبسوطه؟؟؟......
كوشي بفرح: كتير مبسوطه عنجد و لأول مره راح تقضي كل اليوم معي.......
ارناف بابتسامه: هااااد أهم شي.... اممممم لوين بدك تروحي اليوم؟؟؟..........
كوشي بتفكير: اممممممم بالأول راح نروح للدكتورة مشان نطمن علي صحه الجنين و بعدها راح نروح لأمي و أبي و بعدها بدي روح علي محل بوووظه مشتهيتها كتييير و بعدها بنروح علي البحر و بعدها بنرجع علي البيت.......
ارناف بابتسامه: أمرك ملاكي 💜💜........ثم قاموا و جهزوا أنفسهم و نزلوا الي الاسفل...........
*******************
.......في قصر رايزادا........
......في الاسفل.......نزل كلاً من " ارناف و كوشي " الي الاسفل حيث يجلس الجميع حول مائده الطعام..........
ارناف / كوشي: صباح الخير.....
الجميع: صباح النور.....ثم جلسوا برفقتهم........
أنجالي بابتسامه: شو لوين رايحين اخي؟؟؟..............
ارناف بابتسامه: رايحين لعند الدكتورة......
ديفياني بقلق: ليش شو صاير ابني؟؟؟.....
كوشي بابتسامه خجله: لا تقلقي ستي ما في شي خطير......
سوارا بحماس: طيب خبرونا شو في؟؟!!....أمسك ارناف بيد كوشي و نظر اليها بحب ثم نظر إليهم و هتف قائلاً.......
ارناف بابتسامه: كوشي حامل اختي......
سوارا بفرحه: واووووو عنجد انا مبسوطه كتير راح صير عمه و أخيراً مبروك كوشي مبروك اخي.....
ارناف / كوشي: الله يبارك فيكي.....و كذلك بارك لهم الجميع......و بعد أن انهوا طعامهم ذهبوا إلي الطبيبه لفحص كوشي و الاطمئنان على صحه الجنين.........
********************
........في المشفي........
......في مكتب الطبيبه......كانت كوشي مسطحه علي الفراش الطبي و بطنها مكشوف وعليه السائل و جهاز السونار بيد الطبيبه و ارناف يقف خلفها و هو يمسك بيديها و الطبيبه تنظر الي جهاز السونار و بعدها قامت وذهبت إلي مكتبها....... فعدلت كوشي ثيابها بمساعده ارناف و ذهبوا حيث تجلس الطبيبه.........
كوشي بابتسامه: طمنيني دكتوره صحه الطفل منيحه ما؟؟؟......
الطبيبه بابتسامه: اطمني مدام كوشي الجنين صحته كتير منيحه بالنسبه لعمره بس حضرتك ضعيفه كتير و لازم تهتمي بصحتك اكتر لأنه وزنك قليل كتير و لهيك لازم تتغذي منيح مشان صحتك و صحه الطفل.......
ارناف بابتسامه: أكيد دكتورة و انا راح اهتم بهالشي بنفسي.....
الطبيبه بابتسامه: كتير منيح هلأ راح اكتبلك شويه فيتامينات مشان تقويقي و كمان إبر و دوا تثبيت مشان الطفل......
كوشي بابتسامه: شكراً لئلك دكتوره....
الطبيبه بابتسامه: العفو هاااد واجبي.....
ارناف بابتسامه: يالا كوشي.....
كوشي بابتسامه: يالا.......