Bart 17

120 2 1
                                    

...........في قصر رايزادا.........
.......في غرفه ارناف و كوشي........

كانت كوشي جالسه علي الفراش شارده بما حدث منذ ساعات فجلس أرناف بجانبها و هتف قائلاً.........

ارناف بحزن: راح تضلي صافنه هيك؟؟؟؟
كوشي بحزن: مصدومه من ياللي صار معقول في ناس هيك.....
ارناف بحب: بهالحياه فيكي تتوقعي اي شي ونحنا لازم نتعايش مع هالشي كوشي......
كوشي بابتسامه: معك حق لازم نتعايش مع هالشي.........

ثم ارتمت بين ذراعيه حتي غلبها النعاس و ناموا متناسين ما حدث........

"Flash Back 🔙"

.......في المكان المهجور.......

رفعت بريانكا سلاحها إتجاه كوشي وهي غاضبه بشده....... أغمضت كوشي عينيها بشدة وهي تدعي بداخلها أن يكون ارناف قرأ الورقه..... أطلقت بريانكا الرصاص بإتجاه كوشي......... فتحت كوشي عينيها فوجدت أن لا سوء مسها فنظرت إلي جانبها فوجدت............................ بريانكا واقعه أمامها و الدماء تنهمر منها بشده نظرت إليها كوشي بصدمه ثم نظرت أمامها فوجدت....... غاياتري وهي تمسك بسلاحها و توجهه إتجاه بريانكا بعد أن ضربتها بالرصاص........وهي تبتسم بخبث شديد.................

كوشي بصدمه: أنتي شو عملتي؟؟؟.....
غاياتري بشر: شو شايفه أنا قتلتها لبريانكا لأنها غبيه كتير هي ما اتبعت خطتي و نفذت ياللي برأسها........
كوشي بابتسامه مستفزه: عنجد ما عم صدق.........بس انتوا فيني اتوقع منكم اي شي لأنه انتوا لئيمين كتير و ما بينوثق فيكم و لاهيك انا ماني زعلانه أبداً عليها ولا حتي عليكي.....بتعرفي ليش..... لأنك ببساطة ما بتستاهلي تعاطف حدا معك و بتستاهلي اي شي بيصير معك و انا بتمني من كل قلبي انك تموتي و تنتهي للأبد..........

غضبت غاياتري من كلام كوشي بشده فرفعت سلاحها بإتجاهها و أطلقت النار و لكن الرصاصه لم تأتي بكوشي نظرت كوشي إليها مره اخرى فوجدت ارناف قد رفع يد غاياتري الي الاعلي فانطلقت الرصاصه الي الاعلي........... و ارتفع صوت صافرات الشرطة و تم القبض على غاياتري و نقل جثمان بريانكا الي المشرحه....... ذهب ارناف الي كوشي و فك رباطها و احتضنها بشده ثم اخذها الي المنزل..............

........عوده الي الوقت الحاضر...........

**********************

.......في صباح اليوم التالي........
.......في قصر ماهيشواري........

كان الجميع ملتفون حول مائده الطعام يأكلون و هم يتبادلون مختلف الأحاديث حتي قطع حديثهم دخول أحداً ما إلي المنزل...........

"أمي"
نظر الجميع حيث مصدر الصوت فوجدوه.............. ادارش.....

لاكشي بغضب: انت شو رجعك لهون؟؟!!.....
ادارش بحزن: اسمعني اخي......
سنسكار بغضب: شو نيمع انت انتهيت بالنسبة لئلنا يا ادارش بقبولك إهانه هالحقيره لأختك و أبوك فأنت خسرتنا للأبد......
دورجا براساد بهدوء: اسكتوا انتو الاتنين و انت فيك تفوت بس لا تنتظر منا اي شي.....
ادارش بحزن: بابا.......
أنابورنا بحزن: أبوك معه حق أنت انتهيت بالنسبة لئلنا راح تعيش هون و كأنك ضيف مو اكتر من هيك........

ISS Pyaar Ko Kya Naam Doonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن