......... في مكان مجهول آخر.........
شو رآيك بهااي المفاجأة آدارش......
كان ذلك الصوت لم يكن سوي صوت...... غاياتري..... نعم فقد هربت من السجن.....
غاياتري بابتسامه خبيثه: شو ادارش شايفتك متفاجئ.....
ادارش بصدمه: انتي كيف هربتي من السجن؟؟.....
غاياتري بابتسامه ماكره: راح خبرررك..... ببساطه اناااا هربت من السجن بمساعده معااارفي و كااان هالشي سهل كتير....المهم.... انت نسيااان اني اكبر عدووو لأختك و مو هيك و بس انا سمعت انهااا حااامل بس لا تقلق هالحمل ما راح يدوم بنووب.......
ادارش بصراخ: اوووعك تقربي علي اختي عم تفهمي راح تندمي هااااا لك انتي واحده ما عندك قلب 💔💔........
غاياتري بضحك خبيث: هاهاهاهاهاهاهاها بنشوف هالشي بعدين يا ابن اخي العزيز هاهاهاهاهاهاهاها...........ثم أشارت الي رجالها بأن يعذبوا ادارش بكل انواع العذاب ثم ذهبت...........
**********************
........في المساء 🌃.........
.......في قصر رايزادا..........
.......في غرفه ارناف و كوشي........كانت كوشي تحااااااول التحدث مع آدارش أكثر من مره و لكن لا رد فقلقت عليه كوشي بشده و فجأه......جاء لها اتصال هاتفي من مجهول فاستغرب و لكنها ردت........
كوشي بإيجاب: مرحبا 👋 مين معي؟؟؟........
المتصل بشر: انا ياللي راح دمرلك حياااتك ياااا كوشي للآبد........
ارتعبت كوشي من حديث ذلك المتصل و لكنها هتفت قائله بشجاعه مصطنعه: مين.... مين انت؟؟...........
المتصل بشر: انا هو /ي ياللي راح اقلب حياتك لجحيم ياااا كوشي 😈😈...........ثم أغلق / ت الخط علي الفووور بعد تلك المحادثه الغامضه..............
ارتعبت كوشي بشده من خديث ذلك المجهول و ظلت ترتجف بشده من الخوووف...............
************************
........في غرفه ارناف و كوشي........
(كلاكيت مره تانيه 😂😂😂)ظلت كوشي في غرفتها طوال الليل 🌃 حتي عاااد ارناف من العمل و من ثم صعد الي غرفته بعد ان وجد الجميع نائم في غرفهم..........دخل ارناف الي الغرفة فوجد كوشي علي تلك الحاااله جالسه بجانب النافذه و تضم ساقيها الي بعضهم البعض و تتذكر محادثه المجهول.........اتجه ارناف اليه علي الفوور و هتف قائلاً.......
ارناف بقلق: شو بك كوشي ليش قاعده هووون بهالجو البارد هااااد.....
كوشي بابتسامه مصطنعه: ما في شي حبيبي كنت عم استنااااك.......
ارناف بشك: متأكده؟؟؟.....
كوشي بابتسامه مصطنعه: ااايه طبعاً متأكده. .....
ارناف بابتسامه: طيب يالا قومي معي مشاااان ننااام.....
كوشي بابتسامه: ياااالا........ثم بدل ارناف ثيابه و اقترب من كوشي و قضووا ليله رومانسيه..............
*********************