Bart 26

95 2 3
                                    

.......بعد مرور 5 سنوات......
......في قصر رايزادا......
......في غرفه ارناف و كوشي.......

ماما،، بابا لحد هلأ نايم هو كتييير كسول...!!...

أردفت آليا بتلك الكلمات الطفوليه......

كوشي بضحك: خلينا نفيقه لكان يالا......

آليا بضيق طفولي: لا ماما راح يفيق و راح يثور متل الأسد......

كوشي بضحك: لا تخافي بس تعالي لنفيقه...

أومأت آليا برأسها و اتجهت هي وكوشي حيث ارناف النائم..........و ما إن صعدوا علي الفراش حتي صرخوا بأعلي صوتهم......

كوشي /آليا بصراخ: باباااااااااا/ ارناااااااف.....

هب ارناف من نومه فزعاً من صراخهما.....

ارناف بفزع: شو صار..... شو بكن....!!

ظلت كلاً من آليا و كوشي يضحكون حتي أدمعت عيونهم،،،، نظر لهم ارناف بغيظ و هتف قائلاً.........

ارناف بغيظ: اهاااا يعني انتوا ياللي عملتوا هاللشي،،، تعوا لهون لكان.....

حاول الإمساك بهم و لكن آليا قد سبقته و ركضت إلي الخارج أما كوشي فلم تفلح في الفرار منه،، فأمسكها من خصرها و سحبها إليه و هتف قائلاً........

ارناف بهمس: اممممم بنت طلعت اذكي منك و هربت بسرعه بس انتي......،،ثم اقترب منها و قبلها جانب شفتيها ببطء أشعل رغبته بها........

ارناف بهمس: انتي لازم تتعاقبي ملاكي......

و قبل أن تتفوه كوشي بكلمه... كان ارناف قد سحبها إليه تحت الغطاء،، ليقضوا نهار رومانسي ملئ بالشغف و الرغبه و الأهم من ذلك بعشق جارف........

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

و بعد مرور أكثر من 3 ساعات و هم مازالوا بغرفتهم غير واعيين لشئ،،، طرقت آليا باب 🚪 الغرفه و لكن لا رد........ فتآفآفت آليا بضيق طفولي.......

آليا بضيق طفولي :_ افففففف،، ليش ما عم يفتحوا الباب،، يعني بابا فاق بس امي وين راحت..........

أنهت كلماتها،، و قامت بفتح الباب و لكن بصعوبه لقصر قامتها،،،دخلت آليا فوجدتهم نائمين بأحضان بعضهم البعض..............

آليا بضيق طفولي :_ يعني هنن نايمين و انا عم دور عليهم و فكرتن فايقين،،، انا بورجيكم يا اهلي المحترمين.........

ثم صعدت علي الفراش بهدوء و بدأت بالقفز لعلهم يستيقظون...... و بالفعل نجحت خطتها و استيقظ ارناف و لكن كوشي مازالت نائمه.........نظر لها ارناف بغيظ و امسكها و اجلسها بأحضانه و هتف قائلاً...........

ارناف بغيظ :_ لكن انتي ياللي عم تزعجينا من الصبح.......
آليا بضيق طفولي :_ ايه شو اعمل،، بابا نسيان انه اليوم عيد ميلادي.........
ارناف بحب :_ لا حبيبتي كيف فيني انسي عيد ميلاد اميرتي الصغيرة............
آليا بطفوله:_ كتير منيح،، لكن صحصحوا منيح و انزلوا مشان الفطور......
ارناف بضحك: ماشي اميرتي........

ابتسمت له آليا ثم هبطت من علي الفراش و دلفت خارج الغرفه مثلما دلفت........،،بعد ذهاب آليا نظر ارناف الي حبيبته و زوجته و ام طفلته و أيقظها و تحمم كلاً منهم و بدلوا ثيابهم و هبطوا إلي الأسفل...........

************************

.......تسريع في الاحداث.......
........في المساء 🌃.........
.....في قصر رايزادا.........
......في حديقه القصر.......

ارتفع صوت الموسيقى الهنديه،، و الأطفال الصغار يلعبون بمرح فاليوم هو عيد ميلاد آليا رايزادا أول حفيده لعيله رايزادا........

كوشي بصياح :_ آليا يالا حتي طفي الشمع......
آليا بإبتسامه:_ جايه امي،، يالا نينا...
نينا بإبتسامه: يالا آليا.......

(نينا هي ابنه لافانيا و فير عمرها 4 سنوات تصغر آليا بعام واحد فلقد ولدتها لافانيا بعد عام من ولاده كوشي......)

تجمع الجميع حول طاوله الجاتوووه و تمنت آليا امنيه و اطفأت الشمع فاليوم قد أتمت 5 سنوات........ بعد أن عايدها الجميع جاء وقت الهدايه.....

آليا بإبتسامه: شو ماما ما جبتيلي هديه؟؟......
كوشي بإبتسامه: أكيد جبتلك هديه.....
آليا بطفوله: وينها لكان؟؟........
كوشي بإبتسامه: هوون.....

أردفت كوشي بتلك الكلمات وهي تشير إلي بطنها..........

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يتبع.....



ISS Pyaar Ko Kya Naam Doonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن