......في قصر رايزادا.......
....في حفل الخطوبه.....في منتصف الرقصه كان هناك شخصاً ما يضع شال علي وجهه و ينظر إلي لافانيا و ادارش بخبث،،، عند العرسان.......
انتهت الرقصه و جاء وقت تلبيس الخواتم فقام كلاً من "ارناف و كوشي" وصعدوا الي المنصه و كانت كلاً من انجالي و بايال يقفون بجوارهم انجالي من طرف و بايال من الطرف الآخر..... قام ارناف بتلبيس كوشي خاتم 💍 الخطبه في يدها فقام الجميع بالتصفيق و بعده البسته كوشي خاتم 💍 الخطبه في يده فصفق الجميع أيضاً...................... و فجأة عم الصمت 🔇 علي الجميع فقد سمعوا صوت إطلاق نار 🔥 فنظروا بإتجاه من أصابته الرصاصة فوجدوه..........ادارش نظر إليه الجميع بصدمه........
كوشي بصدمه: اخي......
لافانيا بصراخ: ادارش!!!!........ركض إليه الجميع و هم يصرخون بأسمه.....
سنسكار بصراخ: اطلبوا الاسعاف بسرعه....
.....وبعد قليل وصلت سياره الاسعاف و تم نقل ادارش الي المشفي و ذهب الجميع ورائه..........
*******************
......في المشفي......
وصلت سياره الاسعاف و تم نقل ادارش الي غرفه العمليات فوراً و انتظر الجميع امام غرفه العمليات و هم ما بين البكاء و الصدمه مما حدث....... عند كوشي كانت كوشي تبكي بشده و قد كانت تنزف من انفها بشده فكوشي تنزف من انفها عندما تبكي.... و كان ارناف يحتضنها بشده وهو يهدأها......
ارناف بحب: حبيبتي 😍😍 اهدي شوي ادارش قوي و راح يكون منيح علي الأكيد....
كوشي ببكاء: كيف بدي اهدي و اخي عم يصارع الموت جوه.....
ارناف: حبيبتي 😍 مشاني اهدي انتي هيك راح تتعبي مين راح يساند امك و عمتك ااااه بايال و اوترا ما راح يقدروا لحالهن لازم تكوني معهن و لهيك لازم تهدي ماشي شايفه اديش نزف انفك من البكي وقفي بكاء مشاني.......
كوشي ببكاء: ماااااشي راح اهدي.... راح روح لعند الماما...
ارناف: ماشي يالا....ثم قاموا من مقعدهم و ذهبوا بإتجاه الباقيه.........
كوشي بحزن وهي تربط علي كتف والدتها: اهدي ماما ادارش راح يكون منيح علي الأكيد بس انتي اهدي رجاءً امي....
أنابورنا ببكاء: كيف فيني اهدي و ابني جوا عم يصارع الموت جوه.....
كوشي بحزن و بكاء: ماما ادارش راح يكون منيح انتي بس اهدي و بطلي بكاء مشاني امي طيب اذا مو مشاني مشان ادارش هو ما راح يكون مبسوط و انتي بهي الحاله....لم تفلح كوشي بتهدئه أمها فمهما كانت فهي أم و لن تهدء بسهولة..... ذهبت كوشي بإتجاه لافانيا حيث كانت لافانيا منهاره من البكاء فاحتضنتها اليها كوشي بشده و هي تربط علي ظهرها بحنان....
كوشي بحزن و بكاء: اهدي حبيبتي البكاء ما راح يعمل شي لادارش ادعي لأله و هو راح يكون منيح علي الأكيد مشاني حبيبتي 😍...
لافانيا ببكاء: كيف بدي اهدي كوشي و ادارش بحالة حرجة كتير كيف بدي اهدي....
كوشي بحزن و بكاء: طيب اهدي اذا مو مشاني مشان ادارش هو ما راح يكون مبسوط و انتي عم تبكي بهي الطريقه اهدي بقا لافانيا.....
ابتعدت لافانيا عن كوشي و هتفت قائله....
لافانيا وهي تمسح دموعها: ماشي كوشي،، انا راح روح علي المعبد شوي...
كوشي بحزن و هدوء: ماشي،، بس ديري بالك على حالك....
لافانيا بهدوء: ماشي.....