......تسريع في الاحداث.........
.......في صباح اليوم التالي.......كان الجميع منشغلين بتحضيرات " حفل الموسيقى " الخاصة بكوشي و ارناف...... وفي أثناء التحضيرات كان العمال يعملون علي الأضوية و كان أحدهم يعمل علي الأضوية بإتجاه الدرج و كان يبتسم بخبث خفي و عندما انتهي من عمله أخذ يلم متعلقاته و من ثم ذهب مع باقي العمال فقد كانوا قد انتهوا من العمل و قد كانت الأضوية و التحضيرات بأكملها غاية في الروعه و الجمال........
*****************
......في المساء 🌃.......
....في قصر رايزادا........
كان الجميع قد انتهوا من تجهيز أنفسهم حتي "كوشي و ارناف" 💙💙💜و قد كانوا أروع الأشخاص فقد كانت كوشي ترتدي ساري من اللون الأزرق الداكن و ارتدي ارناف كورتا من اللون الأبيض....... و بدأ الاحتفال بحفل "الموسيقي" و قد افتتح الحفل "انجالي و ديف".................
أنجالي بابتسامه: احمممم،،الكل ينتبه عليا هلأ راح نفتتح الحفل برقصه خاصه للعرسان...
ديف بابتسامه: الحفله راح تكون مميزه كتير أسألوني ليش؟؟
الجميع بابتسامه: لييييييييش؟!!!!!
ديف بابتسامه: لأنه هي الحفله خاصه بأختي الغاليه كوشي،، فابتسمت له كوشي....و رفيقي المقرب كتير و ياللي أغلي رفيق عندي و خطفلنا مدللتي الصغيره كوشي وهو هالشاب الوسيم ناناف،، نظر له ارناف بغضب طفولي،، و ضحك الجميع علي كلمه ديف.....
ديف بضحك: بقصد هالشاب الوسيم ارناف..... فابتسم له ارناف و صفق الجميع له.......
انجالي بابتسامه: وهلأ بنتركم مع أول رقصه بالحفل وهي رقصه خاصه بالعرسان....ف انغلقت الأضوية و انفتح ضوء بسيط فوق العرسان " كوشي و ارناف " 💙 💙 💜 و بدأوا بالرقص علي اغنيه "Ishq Wala Love" و بدأوا يرقصون علي ألحان الأغنيه برومانسيه كبيره...... و بعد ساعات ليست بقليله..... انتهوا من الرقص فصفق الجميع لهم بحرارة...... ثم جلسوا علي مقاعدهم " كوشي و ارناف " صعد كلاً من "انجالي و ديف" علي المنصه و اعلنوا عن ثاني رقصه و الثالثة و الرابعه الرقصه..... وفي أثناء الرقصه الرابعه اخبر هاري براكاش كوشي بأن هاتفها يرن بالأعلي فصعدت كوشي الي الأعلي و جلبت هاتفها و كانت علي وشك النزول إلا أنها عندما وضعت يدها علي الدرج شعرت و كأن أحد صعقها بالكهرباء فلقد تكهربت بالفعل و من ثم صرخت بأعلي صوتها فأنتبه إليها الجميع و نظره إليها بصدمه...... و لكن قبل أن تقع من علي الدرج إثر الكهرباء أمسك بها أحداً ما من يدها و جلبها نحوه و قد كان ذلك الشخص لم يكن سوي...... ناندو رايزادا ابن عم اكاش و ارناف..... امسك ناندو بكوشي بسرعه قبل أن تقع من علي الدرج صعد أرناف إليهم مباشره و أمسك بكوشي و قبل أن يتفوه بكلمه كانت كوشي قد فقدت وعيها إثر صدمتها بالكهرباء فحملها أرناف علي وجه السرعه و أدخلها إلي غرفته و وضعها علي الفراش و أخبر ديف بأن يطلب الطبيب....... بعد قليل..... حضر الطبيب إلي قصر رايزادا و صعد مباشرة إلي غرفه ارناف فخرج الجميع إلي الخارج إلا سوارا و أنابورنا...... و بعد قليل انتهي الطبيب من فحص كوشي و خرج الي خارج الغرفة......
ارناف باللهفه: شو صارلها دكتور هي منيحه ما؟؟!!!
الطبيب بهدوء: ما في داعي للقلق سيد رايزادا الكهربا ما وصلت لأجزاء جسمها كله هي بس لمسته بأيدها و كتير منيح انه لحقتوها بالوقت المناسب و إلا كان ممكن نفقدها.....
ارناف بقلق: يعني هي منيحه ما؟؟
الطبيب بهدوء: ايه سيد رايزادا......
ديف: شكراً الك دكتور اتفضل معي....