......في قصر رايزادا.......
حيث كانت الاجواء مضطربه بشده من ما خدث منذ قليل فمنذ قليل كانت الابتسامة مرسومه علي وجوههم و لكن بعدما حدث اختفت الابتسامة و اختفي كل شيء كانت لافانيا منهاره من ما حدث بشده وهي تتذكر كلمات ادارش عنها و عن مدافعته عن بريانكا و فجأة وقف دورجا براساد و هتف قائلاً......
دورجا براساد بهدوء: خلينا نروح علي البيت هلأ....
كوشي بحزن: بس بابا كيف راح ترحوا و هديك البنت هونيك.....
دورجا براساد بهدوء وهو يضع يده علي رأس ابنته: نحنا راح نروح علي بيتنا و ياللي مو عاجبه ما بيهمنا (قصده علي بريانكا و ادارش) و انتي بنتي اهتمي بحالك و بزوجك كتير منيح ماشي.... ثم نظر الي ارناف وأكمل حديثه: و انت ابني انتبه عليها منيح....
ارناف بتفهم: لا تقلق عمي هي بعيوني 😍....
دورجا براساد بهدوء: و انا هيك راح كون مطمن علي بنتي يالا يا جماعه.......اخذ كلاً من ارناف و كوشي بركات أنابورنا و دورجا براساد و ساجيتا و رام و من ثم ذهبت عائله ماهيشواري.........
ديفياني بهدوء: انجالي جهزي لاستقبال زوجه اخوكي.....
انجالي بابتسامه هادئه: حاضر ستي....******************
عند باب 🚪 القصر الداخلي..... جهزت انجالي لاستقبال كوشي..... فدفشت كوشي الأرز 🌾 و و وضعت قدمها باللون الأحمر و بصمت بها علي الأرض و.......
انجالي بابتسامه: وهلأ اخي كمل اخر طقس..
كوشي باستغراب: و شو هاد الطقس؟؟......فجأها ارناف بحمله اياها بين ذراعيه فحاوطت كوشي رقبته بيديها و صعد بها ارناف الي " غرفتهم" وسط ابتسامه الجميع...
*********************
......في غرفه ارناف و كوشي........
دخل ارناف و يحمل كوشي بين ذراعيه و وضعها علي الفراش و أخذ ينظر إليها بحب وهتف قائلا....
ارناف بحب: و اخيراً صرتي ملكي انا وحدي.
كوشي بحب: ايه و اخيراً بس....
قاطعها ارناف بوضع يده علي فمها وهو يهتف قائلاً....
ارناف بابتسامه حب: ششششش خلينا ننسي ياللي صار اليوم و لو للحظات ماشي....
كوشي بابتسامه حب: بحبك ارناف بحبك كتير......
ارناف بحب: و انا بموت فيكي ملاكي 😍😍إنتهي من جُملته ومن ثُم إقترب منها أكثر فأكثر حتي تلامست شفتيه بشفتيها و سكتت شهرزاد عن الكلام المُباح..............!
*******************.......في صباح اليوم التالي.......
.....في غرفه ارناف و كوشي......استيقظت كوشي من نومها بكسل فشعرت باليد التي تحاوط خصرها فابتسمت بحب و نظرت الي حبيبها و زوجها و نصفها الآخر بحب ثم طبعت قبله عميقه علي شفتيه فبادلها ارناف قبلتها فتفاجأت به كوشي عندما علمت انه مستيقظ.....
ارناف بابتسامه حب: صباح الخير حبيبتي 💙💙.....
كوشي بصدمه: انت فايق!!!......
ارناف بابتسامه ماكره: شو شايفه لكان...
كوشي بابتسامه خجله وهي تضربه علي صدره بخفه: انت كتير وقح.....
ارناف بضحك: عنجد.... لكان تعي ورجيكي الوقاحه علي أصولها....