V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
변 백현
Korea - Seoul"أنا حقا أسفة كان هذا بسبب سعادتي لأني أبليت جيدا في الإختبار ، كان فقط مجرد إنفعال.." لم تكمل جملتها بسبب مقاطعة بيكهيون لها مُردفاً بلا بأس.
"حسنا ، أنا متفهم لا تقلقي كان فقط حادث أعرف"
"حقا شكرا لك لأنك متفهم بيك" قالت ريتا تتنهد ببعض الراحة.
"إذا لم يكن لديكِ شئ ، لنذهب" اقترح بيكهيون
"حسنا سأجلب حقيبتي وآتي"
"حسنا اذهبي ، ولا تتأخري"'علي الرغم من أنها كانت بدون قصد إلا أنني شعرت بسعادة كبيرة لا توصف حقا ، ما هذا الأن بيكهيون توقف!!'
"بماذا تفكر؟" قال سيهون الذي ظهر من العدم كما وضع يده علي كتف بيكهيون "اوتش أيها الأحمق لقد أفزعتني" صاح بيكهيون بصدمة واضعاً يده علي قلبه.
"لقد أتيت ، هل تأخرت؟" سألت ريتا بإبتسامة خفيفة في حين أن بيكهيون قد نهض يرفع حقيبته "لا أبدا هيا بنا" أردف بيكهيون ليكمل "أراك لاحقا سيهون"
"إلى اللقاء بيك! " بادله سيهون ملوحاً له ثم غادر هو الأخر.
في طريقهم للبوابة قد صادفتهم هيو بخطوات خافتة تُفاجئهم.
"إلي أين تذهبين ريتا؟"
"سأذهب لمنزلي هيو ، هل تحتاجين لشئ؟"
"هل يمكننا أن نذهب للتسوق اليوم؟""كنت أتمني ذلك حقاً هيو ، ولكن.. لن أستطع سأكون مع بيكهيون نذاكر لإختبار التاريخ طوال اليوم"
"آهه حقاً! ، حسنا لا بأس لنعوضها في مرة اخري"
"آهه بالتأكيد ، إلي اللقاء هيو! " ردت ريتا بلطف.'ألهذه الدرجة هم مقربان؟' هسهست هيو داخلها بينما تزفر بعنف 'انتظرني بيكهيون! أقسم لك لن تكون لغيري ما حييت'
...
"اااه أنا حقاً أكره التاريخ ، إنها مادة بلا فائدة حقاً" نطقت ريتا بضجر بينما تتنهد بقلة حيلة.
"بالعكس إنها المفضلة لدي ، هي مهمة للتعرف علي أمجاد بلادنا" قال بيكهيون بإبتسامة ويديه بجيوب بنطاله يسير بمهلٍ.
"أجوك بيكي اصمت! أنت لا تعرف شيئا" بتذمر تحدثت وهي تغلق الكتاب بيدها ببعض الحدة "حسنا لقد وصلنا بالفعل ، سـأذهب إلي منزلي" قال بيكهيون بإبتسامة هادئة.
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017