V & CSorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
"ما الذي تهذين به؟! تحدثِ" صرخ بيكهيون بغضب وأحكم قبضته علي يد الخادمة التي انتفض جسدها رُعباً لنبرته.
"أقسم لكَ سيدي لا أعلم شيئًا" نطقت تحت أنفاسها المهزوزة تشعر بمعصمها يكادُ أن يتحطم لشدة قبضته ، تتجنب بقدر الإمكان النظر بعينيه.
"وكيف علمتِ أنه مسمم؟!" تحدث بحدة وشد على قبضته بقوة أكبر لتنطق بسرعة مُتألمةً "الخادمة.. الخادمة سيدي لقد فقدت وعيُها مُباشرةً بعد أن تذوقت رشفة من هذا الحساء"
"ولكن نحن تناولنا أيضًا منه" قالت هاي جين وأشارت علي الأطباق الموضوعة على الطاولة.
"ذلك نوع أخر أما هذا للسيدة ريتا" تحدثت الخادمة وأرخت جسدها قليلاً بعدما خفف بيكهيون قبضته وأخيراً ينتبه لحديث هاي جين.
"اتركها بيكهيون! يبدو أنها لا تعرف شيئاً حقًا" حاولت ألميلا أن تُجرد الخادمة من يده ونجحت بالفعل لتفر الخادمة مُسرعة نحو المطبخ.
كل ذلك تحت أنظار ريتا التي فُزعت لصراخ بيكهيون والأحداث التي شوشت عقلها ، وحاولت أن تُقاوم ألمها الذي تفاقم بكامل جسدها الذي لم يكتمل مُعافاته بعد ، إلا أن صمودها لم يُدم كثيرًا عندما كادت أن تُلامس الأرض لكن بيكهيون كان أسرع بالتقاط جسدها بين ذراعيه حاملاً إياها.
"ريتا! ريتا" هتافات قلقة صدحت في المكان كان لها النصيب بجعل رأسها ينبض بألم.
"بيك! خذها للأعلى ، سأتصل بالطبيب" قال تشانيول الذي اضطر للنزول من غرفته بعدما سمع صراخ بيكهيون الواضح والتقط هاتفه من جيب سترته.
"وأنا سأذهب للمطبخ لأرى تلك الخادمة ، هاي جين اتصلي بالشرطة" تحدث سيهون واتجه إلى المطبخ مُسرعاً يستجوب جميع الخادمات.
"أقسم سيدي ليس لي دخل بذلك" قالت إحداهن بخوف "إذا بمَ تُفسري ما حدث منذ قليل؟ هااا" صاح بها بجمود لتنتفض فزعاً.
"جيمين من أعطتني الدواء لأضعه في الحساء الخاص بالسيدة ريتا وقالت لي أن السيدة من طلبت منها ذلك" تمتمت الخادمة بهلع.
"ومن تكون جيمين هذه؟" رفع حاجبه مُستفسراً "إنها خادمة هنا سيدي" أردفت زميلتها مُخفضةً رأسها "أريد هذه الخادمة هنا فورًا" أمر سيهون بحدة ليهرول الجميع خارج المطبخ باحثين عنها.
"أليست هذه وظيفتكم؟ أنتم حتى عاجزون عن إيجاد الفاعل" تحدث بيكهيون بإنفعال بوجه الضابط "أعتذر سيد بيكهيون ، لكن الحادثة هذه المرة جرت داخل منزلكم وأنتم أدرى بمن يسكُنه فكيف لنا معرفة الفاعل بالإضافة إلى أنه لم يترك أي أثر خلفه ، لكن لا تقلق نحن لازلنا نُحقق"
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017