V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
변 백현
"مرحبا ريتا ، كيف حالك؟!" قال بإبتسامة وانحني قليلاً ليطبع قبلة علي وجنتها.
"جون أوبا! إشتقت لك كثيرا" شهقت أولاً ثم ابتسمت بقوة معانقةً إياه.
"عزيزتي كَبِرت كثيراً" تحدث كما بعثر شعرها
بيده بينما يضحك علي تعبيرات وجهها."أنا غاضبة منك ولن أتحدث معك" حولت ابتسامتها إلي عبوس لطيف.
"لماذا؟ ماذا فعلت أنا؟" تساءل بعدم فهم كما قطب حاجبيه.
"منذ اليوم الذي سافرت به لم تتصل بي أو تتطمئن علي حتي!!" قالت بتذمر و وجهت سبابتها في وجه.
"أنا أسف صغيرتي أنا جئت الأن لأعوضك عن كل تلك الفترة" أردف بنبرة مرحة وبعثر شعرها مرة اخري.
"اترك شعري والجحيم لقد أفسدته" صاحت بنبرة مُنتحبة وعدلت خصلات شعرها التي تبعثرت بالفعل.
كل هذا تحت أنظار بيكهيون التي لا تبشر بالخير
، بالفعل هو لم يفهم أي شئ من ما يحدث أمامه."واللعنة أحداً ما يشرح لي ما الذي يحدث!!" نطق بغضب واتجه ليقف بجانبها ليكمل
" ريتا من هذا؟""هذا جون ابن خالتي" أجابت وابتسمت بوسع لتُكمل
"كان يعيش بالصين واليوم أتي ليحضر الزفاف""وهذا بيكهيون ابن زوج أمي" تحدثت ريتا مرة أخري و وجهت نظرها لبيكهيون.
"فقط؟!" ملامحه غير راضية بالمرة
"وزميلي في المدرسة" أكملت ريتا بسرعة."فقط؟!"
"وأخي الجديد"
"فقط؟!"
"أنسيت شيئاً؟" سألت ريتا بتوتر بينما تُفكر أنها لم تنسي شيئاً بالفعل "وصديقها المقرب" نطق بيكهيون متفاخراً.
مد جون يده ليصافح بيكهيون ، للحقيقة بيكهيون كان لا يريد أن يلمسه حتي ولا يعرف السبب لذلك ، هو فقط يشعر بالغضب.
"تشرفت بمعرفتك بيكهيون!" قال جون بهدوء
"وأنا أيضا!" أردف بيكهيون بدون أي تعابير."نحن سنذهب" تحدث والد بيكهيون كما اقترب منهم "إلي اللقاء أبي! لا تقلقوا علينا Fighting"
تحدث بيكهيون بصوت عال يطغو المرح عليه بينما يلوح لهم.
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017