V & C
Sorry for errors if it exist
--------------------- Enjoy --------------------
"جين رجاءاً لا تفعلي ذلك" كانت تلك ريتا التي تنهرها منذ قدوم تلك الرسائل لتنفي هاي جين ذات الرأس المُتحجر برأسها.
"لن أذهب يعني لن أذهب" مُجدداً ومُجدداً تتلقى الرفض القاطع.
"جين سيحزن تشانيول لرفضك ، ألا تُفكرين به؟" قالت ألميلا مُحاولة استعطافها وقد نجحت بذلك عندما لانت ملامح الرافضة ولكن سرعان ما عادت تتلبس اللامبالاة.
عبثاً بلا فائدة.
"أبداً" صرخت بعلو تُفزع الفتاتين معاً.
"جين! فكري بشعور تشانيول عندما نذهب وأنتِ لا؟ ماذا سيحدث له؟" حاولت ألميلا بهدوء لتتولى ريتا إكمال الحديث
"سوف يتملكه الحزن وينهار بعد دقائق وتنتهي ليلته بإحدى الملاهي إلى جانب فت-"
"واللعنة ابتلعي لسانك لعينة ريتا!!" نظرت لها بحدة قبل أن تنهض مُسرعةً تُهرول تجاه غرفتها "سأنتهي سريعاً!" صاحت هاي جين من خلف الباب ، والرب وحده يعلم الفوضى التي حلت بالغرفة بعدما وثبت إليها.
"لا تتأخري عزيزتي" أردفت ريتا بنبرة شريرة تنظر لألميلا بإبتسامة أكثر شراً.
"ريتا.. هل أستطيع ألا أذهب معكم؟" همست ألميلا بخفوت لا تعرف سببه حتى ، ربما تخاف ردة فعل ريتا المُبالغ بها قليلاً! لا بل كثيراً.
"أبدا مستحيل هيا هيا انهضِ أنتِ الأخرى" حسناً ، هذا مُبالغ به حقاً مع صوت ريتا العالي.
لم يتسنى لها الإعتراض ولا حتى فرصة للحديث عندما جذبت الأخرى يدها تسحبها خلفها إلى غرفتها ، صُدمت ألميلا لرؤية الفتاة تفتح حقيبة السفر خاصتها دون إذن حتى ، حسناً هذا لا يهم لكن ما صدمها هو إخراجها لفستان فضي قصير تتوقع أن يصل لأعلى فخذيها وبالطبع كان من اختيار سيهون لأنه من جلب هذه الملابس الإضافية وهي حتى لم تفكر بفتح تلك الحقيقة ولا النظر بها.
كان يحمل لمعان هادئ جعلها تُغرم به كثيراً لكن قصره لا يشفع لجماله مُطلقاً.
"لا أعتقد أنها فكرة جيدة ريتا" تذمرت ألميلا بخجل وعينيها مُعلقة على الفستان بنظرات مُتناقضة تماماً ما بين الإعجاب والتردد.
"ولكنه يُناسبكِ كاللعنة ألميلا" نظرت لها بتردد أكبر "أرجوكِ ألميلا فقط هذه المرة من أجلي"
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017