V & CSorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
"أمي" همست هاي جين برقة
"بيكهيون ، أنا أسفة" تمتمت خالته بنبرة منخفضة وأنزلت رأسها خجلاً.هاي جين فقط مصدومة مما سمعته بينما الجميع تكاد تصل أفواههم إلي الارض.
"خ-خالتي!! هل ما سمعته صحيح؟!" وسع بيكهيون عينيه غير قادراً علي الإستيعاب.
"نعم ، أنا أسفة أرجو منك أن تسامحني بيكهيون ، أنا أسفة علي كل ما فعلته لكَ" وجهت حديثها بالنهاية لوالد بيكهيون الصامت.
"كنت دائماً ما أفعل أشيائاً سخيفة وألقي باللوم علي أختي بدافع الغيرة والحقد"
"لقد ظلمتها وظلمت نفسي"
"أنا سامحتك منذ زمن" قال والد بيكهيون وابتسم بهدوء.
"قد كانت تطلب مني ذلك دائماً قائلةً أنكِ طيبة القلب لا تقصدين أفعالك ، كانت تُحبك حقاً" أكمل يُشبع فضولها الصامت.
"أنا حقاً أسفة" قالت لتسقط دموعها بغزارة ، اقتربت ابنتها تعانقها بقوة.
"أوه خالتي زفافي غداً ألن تساعديني؟ أنا أيضا ولدك مثل هاي جين" تحدث بيكهيون بمرح وربت علي ظهرها بخفة.
"بالطبع سأساعدك حبيبي أنت أيضاً ابني!" قالت وابتسمت بخفة لتعانقه.
"إذا هيا إلي العمل ، فايتنغ!" قالت والدة ريتا بعلو لتُغير الأجواء المتوترة قليلاً ليقهقه الجميع.
...مساءاً كانت تسير ريتا ذهاباً وإياباً بغرفتها تقضم أظافرها بتوتر.
"واللعنة اتركي أظافرك ستُفسديها بعد أن قلمتها"
"هاي جين انا متوترة ، ماذا أفعل؟" قالت ريتا بإنتحاب وبعثرت شعرها بعشوائية.
"لا تقلقي كل شئ سيكون بخير" أردفت هاي جين بإبتسامة جانبية علي الطفلة المتذمرة أمامها "ولكن هاي جين ، هل أحببتي من قبل؟" قالت ريتا بنبرة متفحصة منتظرة الإجابة بترقب.
"لا"
"حسناً لا تنظري لي هكذا! لقد أحببت من قبل" تراجعت في النهاية لنظرات ريتا الخبيثة
"حقاً!" ابتسمت ريتا بقوة."ولكن.." تمتمت هاي جين بخفوت
"ولكن ماذا؟!" أردفت ريتا بترقب."أمي قد أجبرتني أن أبتعد عنه" أضافت وتنهدت بقلة حيلة.
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017