Part 8

6.6K 434 20
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

변 백현

"ولكن ..." قبل أن أكمل جملتي توقفت عن الحديث بسبب بيكهيون الذي قاطعني بقوله.

"ولكن ماذا ألا تريدين الزواج بي؟" قال بعبوس وأبرز شفتيه للخارج.

"بالطبع لا بيكهيون ، أريد ذلك وبشدة" قالت بإنفعال ماسحةً تلك الفكرة من رأسه وسرعان ما نظر لها بإبتسامة لعوبة علي وجهه.

أدركت ما قالت لعد رؤيتها لردة فعله و وضعت يدها علي فمها بخجل "إذن جيد ، الأسبوع القادم سيكون زفافنا" قال بيكهيون مقترحاً لتجحض عينيّ ريتا.

"ولكن بيكهيون هذا سريع جدا" تحدث والد بيكهيون بحكمة لعله يقتنع.

"ما السريع في ذلك؟!" أصر بيكهيون علي موقفه وقطب حاجبيه.

"أنت مازلت طالب ولا تمتلك عملاً بعد ، كما أن المنزل الذي ستعيشون به يحتاج إلى بعض التجديدات" تحدث مرة أخري والده بالنهاية معه حق في رأيه.

"بالفعل سألتحق بالجامعة بعد عدة أشهر ويمكنني التدريب في نفس الوقت لإدارة إحدي شركات والدتي ، والمنزل يوجد لدينا وقت كبير حتي نهاية الأسبوع" قال بيكهيون بهدوء وكأنه أسهل شئ بالحياة ، وجد حلاً لكل شئ.

"كما تشاء ، إنها حياتك يُمكنك حياكتها كما يحلو لك بيكهيون" قالت والدة ريتا بإبتسامة "أظن أنكم تحتاجون للخروج كثيرا بدءاً من الغد"

"لماذا؟!" قالت ريتا ببلاهة لتتلقي ضربة علي رأسها من والدتها لتلك النظرات الفاهية.

"لتنظيم أمور الزيجة بالطبع" هسهست السيدة فاقدةً الأمل في مستوي ذكاء ابنتها المعدوم بالفعل.

"فهمت فهمت!" أردفت بينما تمسد علي رأسها بخفة.

"تذكرت! بيكهيون لماذا يوجد جهاز تتبع بهاتفك؟" تساءلت لينتبه لها الجميع.

فضول لعين.

"آهه هذا منذ زمن طويل ريتا ، عندما كان بيكهيون صغيراً بعد فترة من وفاة والدته كانت عائلتها تريد تولي رعايته لكني رفضت لذا حاولوا خطفه عدة مرات وإلي ذلك.."

"ولماذا يريدونه لتلك الدرجة حتي يلجأون للخطف؟"

"آه ذلك.. لأن بيكهيون يرث معظم أملاك والدته لذا يُريدون تزويجه بـ ابنة خالته" قال والده بتقطع ونبرة خافتة تحسباً لأي ردة فعل عنيفة.

𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن