V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
مكان غير محبب لدي البعض ولكنه مأوانا بالنهاية يجب أن نذهب إليه بإرادتنا أو بدونها تتساقط أوراق الشجر الذابلة علي الأرض لتعطي الصورة أكثر حزناً.
تري السيدة الوحيدة التي عرفتها في حياتها أمام عينيها تهبط إلي جوف الأرض ، إلي الأن لم تستوعب الذي حدث كيف ، شخص يكون بجانبك وفي أقل من الثانية يتركك.
مؤلم ، مؤلم بشدة بالنسبة لها ، هي حتي لم تفكر بوضعها الجديد بل تفكر في والدتها التي تركتها وحدها تُصارع للبقاء.
يضعون عليها حبات الرمال بروية مرة تلو الأخري إلي أن اختفت عن مستوي نظرها ، هي تبكي بشدة حتي فقدت توازنها ولكن قبل أن تلمس الأرض شدها الأكبر إلي صدره يتعمق أكثر في عناقه لها ، كأنه يقول هنا ملجأك فأعطيني كل ألمكِ.
"أرجوكِ كفى ألميلا كفى" يربت علي ظهرها بخفة محاولاً تهدئتها لكن هيهات.
"سيهون لن أراها مجدداً" تمتمت بأسي وبين كل كلمة شهقاتها تتعالي بألم.
"أنا معك لا تقلقي"
كانت هذه الكلمات المهدئة بالنسبة لها ،
لتطمأن وترتخي بين احضانه لشعورها بالأمان معه
، هو فقط.يُربت علي ظهرها بخفة لتهدأ وتخضع للمساته بالكامل ، هي بالفعل قدميها لم تعد تحملها ، طبع قبلة عميقة علي جبينها وموضع يديه ليحملها ويتجه نحو سيارته.
وضعها بخفة علي مقعدها يربط لها حزام الأمان
فأغمضت عينيها تسبح في أحلامها.صعد من الجانب الأخر للسيارة وثوانٍ حتي ضغط علي مُحرك السيارة ، نظر لها لمرة أخيرة قبل أن يتحرك.
بدون شعور دموعها تنساب علي وجنتيها
ليتنهد بحزن ويتحرك....
"انتظر أيها الأحمق" صرخت ريتا قبل أن يتحرك ليفزع الأخر وينتفض من مكانه.
"هي مهلاً أنا زوجكِ الأن من هو الأحمق" أردف بغضب طفيف لكن ذلك لم يزده سوى لطافة لعينِ الفتاة القابعة أمامه.
"أنا من سيدخل المرحاض أولاً" تحدثت بتحدٍ ليقلب الأخر عيناه.
"ألا يُمكنكِ قول هذا بدون صراخ؟! كدتُ أفقد حواسي أجمع"
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017