V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
변 백현
"أيتها الوقحة اتركي شعري اللعنة اتركيني كيف تجرؤين!! لقد علمت الأن لما يكره بيكهيون أفعالك" قالت ريتا بغضب وهي تحاول افلات شعرها من بين يديها.
"حمقاء!" قالتها هاي جين وهي علي وشك أن تصفعها ولكن هناك من أحكم إمساك يدها بقوة قبل أن تلمس وجه الأخري.
"لن أدع يدك تلوث وجهها ما حييت ، أنا حقاً أشفق عليكِ! أنتِ مجرد لعبة بيد أمكِ تفعل بها ما تشاء تشكلها حسب رغبتها أليس لديكِ أي رأي؟! أنتِ حمقاء حقاً"
"أ-أنا...لا.." تمتمت هاي جين بنبرة مهزوزة إثر ما تلقته منه من حديث موجع لكرامتها ، شعرت بأنها دمية و تجمعت الدموع في عينيها بألم.
"لا أريد سماع شيئاً بعد الأن فقط لا أريد أن أراكِ مرة أخري لا أنتِ ولا من أنجبتكِ" أضاف بنفاذ صبر ليمسك بيدِ ريتا و همّ بالذهاب لتؤمي ريتا بهدوء.
"ما اللعنة التي أقمحت نفسي بها؟!"
"لم يكن عليّ أن أستمع لها منذ البداية لقد خسرت كل شئ" همست هاي جين بألم وسقطت أرضاً.
...
"هيا حبيبتي أنهي فطورك سريعاً لدينا تجهيزات كثيرة اليوم" تحدثت والدتها بهدوء.
"حسنا" واكتفت ريتا بقول ذلك كما ابتسمت بخفة
"أنا سأقضي اليوم مع أصدقائي" قال بيكهيون بابتسامة جانبية علي وجهه."لماذا؟ ماذا ستفعلون؟" وجهت ريتا سؤالها لبيكهيون المنغمس بتناول فطوره.
"لا شئ! فقط بعض المرح" شرح بيكهيون وأظهر عيون جرو لطيفة بينما يقضم قطعة بطاطس.
"حسنا! لكن قلبي غير مطمئن" قالت ريتا بشك وأعادت نظرها لطبقها ولكن ذلك لم يدم طويلا.
"ظنك بمحله ريتا هو سيذهب للسهر مع أصدقائه لهذا ما يسمونه بحفلة وداع العزوبية تلك وسيجلبون فتيات بالطبع" قال والد بيكهيون بإبتسامة خبيثة وأشار لبيكهيون بسبابته.
"لن تذهب واللعنة بيون بيكهيون" قالت ريتا بإنتحاب ونفت بقبضة يدها في وجهه.
"ألا تثقي بي؟" همس بيكهيون وأخفض وجه بملامح عابسة.
مستغل بيون بيكهيون.
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017