V & CSorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
"مرحبا يا أطفال!" تحدثت بلبتسامة ليتذمر الجميع على هذا اللقب "بربك أمي! نحن لسنا أطفالاً انظري نحن على وشك الزواج" تذمرت هاي جين تهرول نحو والدتها تُعانقها بقوة.
"لكنكِ ستظلين طفلتي جيناه" ابتسمت بلين"بالطبع أمي!"
"ليس وكأنني سأخطفها أمي بالقانون أنا سأتزوجها فقط"
تقدم تشانيول من أمه بالقانون بإعتبار ما سيحدث غداً وتحدث بعيون الجرو اللطيفة لتبتسم وتربت علي كتفه.
"بربك تشان ، لا تتصنع هذا الوجه لا يليق بك" سخر سيهون بصوت مسموع ليرمقه تشانيول بنظرة تلقى حتفك قريبا ليبتلع الأخر بصمت ويُيشيح برأسه للجهة الأخرى.
"سيهون أيها الوقح! كم مرة قُلت لكَ لا تسخر من حبيبي!" جذبت هاي جين أذنه بقوة كطفلٍ صغير "ياا ياا ااه حسناً حسناً" تأوه سيهون بصخب ليضحك الجميع بما فيهم ألميلا.
فرك أذنه بألم ليحول نظره لألميلا التي تضحك بقوة.
"حتى أنتِ ألميلا!! يجب أن تُدافعي عني" جثى على ركبتيه أمامها بينما هي تجلس على الأريكة وزم شفتيه بغضب و وجهٍ عابس.
"أوه لا لا سيهوني لا تعبس ، أسفة!" تحدثت ألميلا ومازال سيهون عابساً و رأسه يُطالع معدتها "سيهوني أرجوك انظر إليّ" ابتسمت بينما تواسي حبيبها المُتذمر.
"سيد سيهون لم يحدث شيء لكل هذا أيها الطفل الباكي!" سخر تشانيول ليتلقى تذمر أخر منه "اصمت أنت ، أحمق!" قال وقام يجلس على الأريكة بغضب طفيف وحرص على جعل مسافة بينه وبين ألميلا وأشاح بنظره بعيداً عنهما.
"مُدلل!" قال تشانيول مُجدداً لينظر له الأخر بحدة.
"أرعن!"
"مُختل!"
"ساقط!"
"عاهـ-"
"اللعنة على هذا توقفوا!" صاحت ألميلا بانزعاج بعدما كانت تُدير رأسها لهما مع كل حرفٍ ينطقون به حتى شعرت بدوارٍ يستحوذ عليها فرفعت يدُها تُمسد على جبينها.
نظر سيهون لتشانيول بحدة والأخر المثل تماماً قبل أن يلتزما الصمت.
غادرت والدة هاي جين المكان بفقدان أمل منهما.
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017