V & CSorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
"بيكهيون" همست ليلتفت لها المقصود بتقطيبة حاجبيه "نعم أميرتي" أردف بيكهيون بإهتمام يُشيح نظره عن الثنائي أمامه.
"ماذا تفعل هذه الفتاة هنا؟!" قالتها تشير للأخري بعينيها.
"لا أعلم ، ولما هي بحوزة سيهون كما يعقد يديها أيضا؟!" قال لا يفهم شيئاً مما يجري أمامه.
"أليست تلك الفتاة من الملهي؟" سألت ريتا بنبرة فارغة.
"نعم! ولكن ليس لي بها أي علاقة أقسم" برر بيكهيون سريعاً بينما يحرك يديه.
"إذا كيف جاءت إلي هنا؟!" سألت بنبرة مُشككة قليلاً.
"سيهون! إنهم ينظرون لي" قالت ألميلا ببعض الخوف لنظراتهم المعلقة عليها.
"أعلم"
"متي سينتهي هذا الزفاف! أريد الذهاب" غمغت بنفاذ صبر ليعلق الأخر "انتظري قليلاُ"
"ولكن-" توقفت عن الكلام عندما أتي بيكهيون فأخذ معه سسيهو فظلت بمفردها ، لذا لم يبقي لديها غير الذهاب تجاه الفتاة التي تأكلها بنظراتها.
"مرحبا!" بدأت ألميلا بنبرة خجلة قليلاً.
"مرحبا!" أردفت ريتا بهدوء.
"أنا ألميلا"
فضلت ريتا الصمت فقط والنظر لها بهدوء.
"أنا جئت فقط لكي أعتذر منكِ ، لا أريد أن تحدث مشكلة بسببي كل هذا كان مزحة أتعلمين ذلك؟"
"ولما وافقتِ من الأساس؟!"
"أرجوكِ لا أريد الحديث عن هذا مرة أخري ، أنا فقط لا أريدك أن تنزعجي مني"
"حسنا! ، ولكن كيف جئتِ إلي هنا؟"
"سيهون طلب مني مرافقته ، ولكن إذا كان وجودي يسبب لكِ إزعاجاً سأرحل الآن"
"لا لا لم أقصد هذا ، أنا فقط أريد أن أعرف.." نفت ريتا سريعاً وأضافت بنبرة خبيثة "هل تتواعدون أو شئٍ من هذا القبيل؟"
"لا لا لا يوجد شئٍ كهذا أبداً ، لقد طلب مني الحضور معه فقط"
...
"ما الذي تفعله واللعنة؟" هسهس بيكهيون بغضب وجذب الأخر بيده.
"ما الذي تقصده؟ أنا لم أفعل شئ بيك" أردف سيهون بهدوء عكس الأخر.
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017