Part 9

6.3K 407 12
                                    


V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

변 백현

"ماذا تقصدين بهذا؟"

"كما سمعتِ سيدتي، هل لديكِ أي إعتراض؟" أجابتها ريتا بملامح فارغة ولاحظت بوضوح ملامح الأخري التي تشتعل.

"بيكهيون هل كنت ستتزوج بدون إخباري؟" وجهت سؤالها لبيكهيون ببعض الحدة تتجاهل ريتا مجدداً.

"كان؟! بل لازال يا سيدة ، وكلامك معي أنا" نطقت ريتا بنبرة هادئة علي عكس ما تشعر به بداخلها تماماً تحاول ألا تنفجر بوجه تلك المرأة.

"ثم أن ليس هناك داعي لإخبارك من الأساس" أضافت مرة أخري بنبرة مستفزة للأخري.

"بيكهيون ، أنت لن تتزوج إلا من هاي جين"
تجاهلت كلامها مرة أخري كأنها لم تتحدث ، هل تظنني طفلة أم ماذا!! هذا لا يحتمل.

وضع بيكهيون كف يده علي يدي الهيئة الصغيرة بجانبه لتحول الأخري نظرها تجاهه ورأته يهز مطمئناً لها ، وبالفعل فهمت ما يرمي إليه.

"خالتي ألم تملي من هذا الشئ؟ يبدو أنكِ لم تتغيري حقا" نظر بيكهيون لها بسخرية بينما المقصودة تنظر لريتا كأنها علي وشك الإنفجار بها.

"أرجوكِ اتركيني وشأني أريد أن أعيش حياتي بهدوء" أكمل بحدة حقاً أول مرة أري هذا الجانب المثير منه.

لحظة ما اللعنة الذي أفكر بها الأن لا تأخذوا فكرة سيئة عني أنا لست كذلك حسنا؟ !

"بيك لنذهب" قالت وضغطت علي يده ليقطع نظره عنها لو ظل هكذا سيرتكب جريمة بحق.

"كما تريدين أميرتي ، آهه وداعا خالتي ، أيضا لا أحبذ وجودك بعقد قراني أعتقد لن يُتقبل وجودكِ"
قال مشدداً علي أخر كلماته.

"بيكهيون توقف! توقف!!" هذا أخر ما سمعاه منها أو بالأصح صراخ يدل علي شدة غضبها.


...

"لا تزعجي نفسك عزيزتي" كانت تلك والدتها بينما تداعب شعرها بخفة بابتسامتها المعتادة ، إنها حقاً مريحة.

"أمي أنا خائفة منها ، تبدو إمرأة سيئة جداً"
تمتمت ريتا بما داخلها ، هي بالفعل تشعر بالقلق منها.

"أيغوو تبنتي البريئة أنتِ نقية جداُ أميرتي الصغيرة" قالت بينما اعتدلت ريتا بجلستها لتضع يدها علي وجنتها تمسح عليها بخفة.

𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن