V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
فتحت عينها ببطئ تجد علي الطاولة بجانبها ورقة صغيرة مطوية لتلتقطها وابتسمت تلقائياً عندما رأت محتواها.
"صباحك أميرتي! امم دعيني أخمن كنتِ تحلمين بي أليس كذلك؟ كنت أعلم ، هيا صغيرتي انهضِ سريعاً لقد طُرِدتُ من المنزل لأجلك اليوم ، أشتاق لكِ من الآن ، أراكِ عندما تصبحين ملكي"
صاحت جين بجانب أذنها فانتفضت الأخري فزعاً.
"يا حمقاء ستقتليني" صرخت كما وضعت يدها علي قلبها فتبسمت جين ببرائة.
"هل قرأتيها" سألت هاي جين بينما تشير بعينيها علي الورقة.
"من أين علمتي؟!" سألت ريتا بشك تُضيق عينيها.
"أنا من وضعتها علي الطاولة" أردفت بينما تتخذ مكاناً بجانبها علي السرير.
"لماذا؟" قالت بعدم فهم لتقلب الأخري عينيها.
"وكيف سيدخل إلي هنا يا حمقاء؟ لقد طرق علي الباب صباحاً يتسحب كالمجرمون حتي لا تراه خالتي ثم أعطاني إياها وقال لي أن أضعها بجانبك وهرب سريعاً"
قهقهت الصغيرة لسماع ذلك فقط مجرد التخيل لطيف.
"كل شئ علي ما يرام جين؟ " قالت بتوتر تفرك يديها بخفة.
"كل شئ بخير لا تقلقي" قالت تُمسد بخفة علي كَتِفها.
...
"أمي توقفي عن ذلك رجاءاً!" كانت تلك ريتا تتذمر لمُضايقات والدتها لها منذ الصباح حول بيكهيون والزواج.
"حسنا حسنا ، سأذهب" قالت وسط ضحكاتها المكتومة وفرت من أمامها.
"اذهبِ أرجوكِ!" أردفت ريتا بخجل تُحرك كفيها أمام وجهها محاولة إختلاق بعض الهواء إثر الحرارة التي تشعر بها.
"تبدين لطيفة للغاية" إنفجرت جين في نوبة ضحك لمنظر الصغيرة أمامها.
"جين!!" صاحت تتذمر.
والأخري فقط أشارت لفمها بالإنغلاق وصمتت.
...
"هيا أمي ، حان وقت دوائك!" تحدثت بينما تعدل جلسة السيدة العجوز أمامها.
"ألميلا" تحدثت بصعوبة تتناول حبة تلو الأخرى.
"تفضلي الماء ارتاحي الأن أمي" قالت بابتسامة والتقطت كأس الماء منها تضعه علي الطاولة.
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017