Part 6

7.9K 477 56
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

변 백현

"إنها حبيبتي" قال بيكهيون بحدة لينصدم جون بشدة كما جحضت عيناه.

"ماذا!!" نطق جون بخفوت وعينيه متوسعة علي مصرعيها.

"هل انصدمت لهذه الدرجة؟!" شخر بيكهيون بسخرية ، نظراته منتصرة يوجهها للأخر.

"منذ متي؟!" غمغم جون بشك وهو ينظر لريتا
ليقطع بيكهيون نظره عنها.

"وما شأنك أنت!!" تحدث بيكهيون بحاجب مرفوع
"أقصد أن ريتا لم تخبرني بهذا الأمر"
نطق جون بتقطع.

"ما..ماذا ، أنا لا.." نطقت ريتا بخفوت لا تخرج منها الكلمات حتي ، قطع بيكهيون جملتها و وضع يده علي كتفها محاوطاً إياها.

"وما الداعي من إخبارك؟" أردف بيكهيون بنبرة حادة.

"لا شئ ، ريتا أنا سأذهب أراكِ لاحقاً!" قال بوجهٍ مُمتعض وذهب بالفعل.

ريتا فقط في حالة صدمة ، عينيها علي أقصي وسع لها ووجنتيها محمرة كلون الطماطم بحق.

"ما به وجهك أحمر بهذا الشكل؟ هل أنت مريضة؟!"
سأل بيكهيون بقلق عندما التفت بنظره إليها.

"بيكهيون هل..هذه إحدي مُزحاتك؟" قالت ريتا ببلاهة ناظرة له بعدم تركيز.

"ماذا!! مُزحة؟! يا للهول!" نطق بيكهيون و انفجر ضاحكا علي منظرها المفهي "هل هذا ما التقطيه فقط؟!"

"هل تُحبني حقا؟!" قالت مجدداً ناظرة له بشك.

"وماذا في ذلك؟! ألا أستطيع أن أُحبك!!" أردف بيكهيون بإبتسامة صغيرة.

"هل تلعب بمشاعري الأن!! أنا مُغادرة" هسهست ريتا غاضبةً من برود الأخر علي عكس داخلها تماماً.

كانت علي وشك الذهاب بالفعل قبل أن يجذبها بيكهيون إلي حضنه سريعاً وبقوة كأنه خائف من أن تهرب منه بأي لحظة.

"لا تذهبِ.. أرجوكِ لا تذهبِ ريتا ، حسنا أنا أمتلك مشاعر لكِ من فترة طويلة بالفعل ،  لا أعرف كيف أقول لكِ هذا الآن حقاً فقد اعتقدت أنه فقط إعجاب مؤقت لكنني علمت أنه ليس كذلك ، لقد شعرت بالغيرة من هذا الأحمق جون وهو ما دفعني لفعل ذلك ، هل تبادليني الشعور ريتا؟ هل تشعرين بي؟"


لم يجد رداً منها لوقتٍ طويل بالفعل حتي سكن العبوس وعلامات الخزن علي وجه الجميل ، هي فقط تنظر للأمام بصدمة دون التفوه بشئ.

𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن