V & CSorry for errors if it exist
--------------------- Enjoy --------------------
"ريتا اهدئٍ حسنا! لا تصدقين هذا ، إنه ليس صحيح.." توقفت جين عن التحدث بسبب ريتا التي قاطعتها.
"هيا بنا جين" بنبرة هادئة قالت لتلتفت للجهة الأخري تهم بالخروج.
"ولكن ذلك.." حاولت التبرير مرة أخري لكن لا يجدي.
"أرجوكِ جين أخرجيني من هنا" همست بنفاذ صبر مع بداية إنهمار دموعها علي وجنتيها.
"ولكن-" وضعت جين يدها علي كتفها تحاول تهدئة الأخري لتهرب ريتا خارجاً.
"انتظري سآتي معك" لحقتها هاي جين سريعاً قبل أن تبتعد عن ناظريها.
"بيكهيون أنظر إنها تخرج راكضةً" صاح تشانيول مُسرعاً لتتغير ملامح بيكهيون للفزع.
"ماذا!" قال لينهض من مكانه يهرع خلفها "ما الذي يحدث هنا بحق الجحيم؟!" تحدث سيهون ببلاهة لا يفهم شيئاً مما يحدث.
"انتظر أين الذي وعدتني به؟!" قالت تلك الفتاة التي كانت تجلس مع بيكهيون كما تشبثت به.
"أنا سأدفع لها اذهب أنت بيكهيون" أردف سيهون ليومئ له الأخر وركض خارجاً.
"هذه نقودك هيا اذهبِ الأن" أعطي لها المال لتلتقطه بإنحناء ليشيح بنظره للناحية الأخري.
"حسنا ، وأسفة إذا تسببت لكم بالمشاكل أنا حقاً أسفة" تحدثت بخفوت تُخفض رأسها أرضاً تستعد للمغادرة.
"واه! عاهرة تعتذر؟!" نطق بنبرة باردة غير آبه لمشاعر من تقف أمامه.
"أنا لست عاهرة"
...
"لا لا لا تبكي ريتا بيكهيون لا هذا الشئ" حاولت هاي جين تهدئتها كما تربت علي ظهرها بخفة.
"أنا..أنا لا أصدق لقد وعدني أنه لن يفعل" نطقت ريتا بنبرة مهزوزة بين شهقاتها.
"ريتا" تمتم بيكهيون لتلتفت ريتا للجهة الأخري
لتُردف "هيا نذهب جين""انتظري ريتا..تشانيول ابقي مع جين ريثما أعود"
أردف بيكهيون وأحكم قبضته علي يدها حتي لا تغادر."حسناً!" هز تشانيول رأسه يومئ لبيكهيون.
"تعالِ معي" قال بيكهيون لتنفي الأخري برأسها "لا أريد!"
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐞 𝐈𝐬 𝐌𝐢𝐧𝐞 || هِي مِلْكِي
Fanfictionليس حُباً يَعتَرِيني لكَ ، بل شَغفْاً يُحاوِرُني بينَ عَيّنَاكْ. Started : January 7 , 2017 Ended : June 7 , 2017