أين المعاني ؟

209 15 0
                                    


عقلها يناجي , قلبها ينادي , يريدون للحروف بَعَادِي , و للذاكرة مُلَاقِي , سؤالهم الوحيد أين المعاني ؟ .

: " لا تيأسي , لأن اليأس من أعدائكِ . لا تستسلمي , لأن الاستسلام ليس من قاموسكِ . لا تتنازلي , لأن التنازل ليس من شيمكِ . لا تبكي , لأن البكاء لا يليق بكِ . لا تحزني , لأن الحزن لا يناسبكِ . "

ظهرت الحروف المشجعة من جديد في دماغ تاليا , و صاحبها مازال مجهولاً .

تاليا : " يا من تلقي الحروف بعقلي , ألن ترحم حالي ؟ . و من المعاني هل تعطيني ؟ . لَمْ تنال مني , و الاستسلام لن تجد مني . "

توجهت تاليا لمشاهدة جمال قطرات المطر المتناثرة على السياج المحيط بالنافذة ,قائلةً : " ما الذي كنت أفعله عندما كنت حرة تحت قطرات المطر ؟ . بالتأكيد كنت سعيدة . يا ألهي هل سيعود شعور الفرح من جديد الذي لا أتذكره ؟ . ربما أنا لا أتذكر حياتي , و لكنني أتذكر إن قوة إرادتي لن و لم تهزم . "

بينما تاليا متكئة على السياج شعرت بصوت و اهتزاز خفيف صادر منه . تفحصته و اكتشفت إن الصدأ أكل منه حتى شبع , و من السهل كسره .

تناولت ملعقة طعامها , و بدأت تطرق بقوة خفيفة عليه , حتى لا تثير الريبة . بعد ساعة من الطرق المتواصل , استطاعت تاليا أن تزيل السياج .

لم تفرح لأنها اكتشفت إنها في الطابق السادس , أيّ فرصة نجاتها إذا سقطت ضئيلة . لم يكن لديها متسع من الوقت للتفكير في العواقب , لذا رمت نفسها من النافذة . هي تذكرت إنها متهورة ! .

سقطت تاليا من النافذة , و استقبلها الظلام الدامس . و لم تشعر بشيء بعدها ......

حروف مبعثرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن