لأول مرة بعد فقدانها لذاكرتها تشاهد الأماكن من خلال نافذة السيارة و هي غير معصوبة العينين .
تاليا : " هل وصلنا إلى منزل باسل ؟ . " السائق : " نعم آنستي . " تاليا : " شكراً لك . " السائق : " عفواً هذه وظيفتي آنستي . "
باسل : " أهلاً بكِ مجدداً في منزلكِ . " تاليا : " هل كان هذا منزلي ؟ ." باسل : " نعم , لقد عشنا فيه أنا و أنتِ و نيرمين و لقد كان معنا والديكِ قبل أن يتوفوا بحادث سير . "
تاليا : " أفهم من كلامك أنك بُتَ تعرف إني تاليا ؟ ." باسل : " نعم لقد قالت لي هدى الممرضة التي أخرجتكِ القصة كلها . و لكنني أشعر إنها خيالية . " تاليا بهدوء : " معك حق , الآن ما التالي ؟ . "
باسل : " أريدكِ أن تهدئي و تسمعي الخطة للنهاية , عديني . " تاليا : " أعدك . "
تنهد باسل قبل أن يردف : " سوف أخذكِ إلى طبيب نفسي . " قاطعته تاليا بصراخ : " خائن كنت أعرف الذي يخون مرة يستطيع أن يخون أكثر . " أسكتها باسل عندما قال بنفس نبرة صوتها : " لقد وعدتني أن تستمعي لي للنهاية ! . " صمتت تاليا وحدقت بعينيه دلالةً على رغبتها بإكمال الحديث .
باسل : " سوف أخذكِ إلى هناك حتى يكتب لكِ تقرير إنكِ لا تعانين من أي شيء . المستشفى الذي كنتِ بها ملكٌ لماهر لذا من المستحيل أن يكتبوا تقرير بسلامتكِ من الأمراض . "
بعد ساعات كان تقرير سلامة تاليا من الأمراض النفسية بحوزة باسل . تاليا : " لما لا أحتفظ بالتقرير ؟ . " باسل : " أنتِ مازلتِ في خطر ربما يجدكِ و يأخذ التقرير , لذا يكون عندي أفضل . "
تاليا : " حسناً إذن ما التالي ؟ . " باسل : " يجب أن تعود ذكرياتكِ , لأنكِ قبل أن تفقديها كنتِ تملكين أدلة مهمة جداً تدعم القضية , و لم تخبريني عن مكانها حفاظاً على سلامتي . كنتِ الوحيدة التي تعلم بمكانها , طبعاً إذا استثنينا نيرمين. "
تاليا : " دائماً ما تقولون نيرمين من هي ؟ . " باسل : " كانت توأمتكِ تشبهكِ جداً لدرجة إنه لا نستطيع التفرقة بينكما بالشكل . ساعدتكِ في اختراعكِ . و في اليوم الذي يفترض أن يعرض فيه الاختراع .. " كان يريد أن يكمل كلامه قبل أن تغرق عيناه بالدموع ,قال : " لا أستطيع . دعنا نتحدث غداً.".....
أنت تقرأ
حروف مبعثرة
Mistério / Suspenseحروف مبعثرة , تنتج كلمات مبهمة , تتصل بجملٍ تكون رسائل لا تكف عن المناداة . يظل السؤال الوحيد هنا : ما الذي يجري ؟ . و هل لهذا معنى ؟ . ما هي نهاية هذه الحروف المبعثرة ! ؟ . * انتبه عزيزي القارئ , عليك إكمالها كلها حتى لا تصاب بصداع الحروف...