هل هو شيءٌ سيء ؟ .

50 10 0
                                    

: " احذري من البعيد و اعلمي إنه قريب . انتبهي حتى لا يذهب جهدكِ في السراب . الشرير أعلم منكِ فهو المجرب . كوني متأهبة في كل وقتٍ وجانب . "

حلمت تاليا بهذه الرسالة . استيقظت مفزوعة . هذه الرسالة لا تنبأ بخير . ذهبت لإيقاظ باسل النائم .

باسل بكسل : " دعيني أنام ! . لقد أتعبتني بما فيه الكفاية " تاليا : " علينا أن نحذر من ماهر هو يخطط لشيءٍ سيء . " باسل : " الأشخاص الطبيعيون ينامون الآن . لا يخططون نامي مثلهم . " قال حروفه ثم أكمل نومه .

تاليا : " كسول . عليّ أن أقوم بالأمر بنفسي . لن أنام و أدع ماهر يدمر الذي بنيته . "

كانت تاليا تدور في غرفتها و هي تفكر : " ربما يكون مجرد حلم لا أساس له من الواقع ؟ . المشكلة كيف أحبط خططه السيئة و أنا لا أعلمها ؟! . علي أن أعمل المستحيل حتى أكسب القضية , لم يبقى على المحاكمة إلا يومين . "

بعد ساعات من اللف و الدوران في الغرفة دون نتيجة تذكر , دخل باسل أخيراً و هو يمد جسده قائلاً بنشاط : " صباح الخير . " تاليا : " هل حَلَّ الصباح ؟ . " باسل : " لما لم تسمعي كلامي و تعودي إلى النوم ؟ . " تاليا : " كنت أفكر بطريقة لأخذ الفيديو من ماهر و لم أستطع النوم . "

باسل : " كُفِي عن القلق . سيكون كل شيءٍ بخير . نحن لدينا تقرير يثبت صحتكِ العقلية . " تاليا : " و هو يستطيع إثبات العكس بالفيديو . هذا شيءٌ سيء علينا إتلاف الفيديو قبل أن يعرض في المحكمة . "

باسل : " اعذريني و لكنكِ المخطئة ! كيف سمحتي لنفسكِ أن تمثلي الجنون , و أنتِ تعرفين ماهر و حركاته ! . " تاليا : " كنت مضطرة , و لا تنسى إنني كنت فاقدةً للذاكرة في ذلك الوقت . "......... 

حروف مبعثرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن