كل شيءٍ بخير ! .

55 10 0
                                    

     باسل : " إن هاتفي مهم جداً , يحتوي على معلومات إذا وقعت بيد ماهر انتهينا ! . " تاليا : " أنا لا أفهمك ! . عندما كنا بمنزل ماهر قلت لك أن تعود له و أنت رفضت ! . و الآن عندما وصلنا إلى منزلنا تقول لي إن هاتفك مهم ! . هل تمزح معي ! . "

باسل : " و إلى الآن أنا رافض فكرة المخاطرة و العودة إلى منزل ماهر و أخذ هاتفي المُلغَّم . " تاليا باستغراب : " مُلغَّم ؟ . "

لم يبجها باسل , فقط أخذ حاسبه المحمول ثم قال : " هل تريدين تصوير فيديو لماهر ؟ . "

شَغَّل باسل كاميرا حاسبه و قال : " أهلاً ماهر . هل أعجبكَ هاتفي المُلغَّم ؟ . بعد هذه الرسالة سينفجر من تلقاء نفسه .

إجابةً على أسئلتك أنا هو كوابيسك باسل . اعمل لصالح نفسي . و لقد أخذت القرص الضوئي من خزانتك .

لا تحاول تصوير هذا الفيديو من جهازٍ أخر , لأن شاشة هاتفي ضد التصوير . ماذا تتوقع من هاتف محامي مهم مثلي ؟ . " حيث قال آخر جملة بتكبر ثم أرسل الفيديو .

تاليا : " يا ألهي سيصاب ماهر بالجنون بعد هذا الفيديو . لكن المعلومات التي بهاتفك ستنفجر معه أليس كذلك ؟ . " باسل : " بالطبع لا . أنا أخذت كافة احتياطاتي . إن المعلومات سترسل لحاسبي المحمول . "

تاليا : " هل كل أجهزتك مُلغَّمة ؟ . " باسل : " نعم . المحامي الذكي يتوقع كل شيء . " قلبت تاليا عينيها على غرور باسل ثم قالت : " لا تتكبر . "

تاليا : " الآن تأكد إن القرص الضوئي للفيديو الخاص بي . " باسل : " حسناً . " بعدما تأكد منه قال باسل بفرح : " إنه لجنونكِ . "

استغرب باسل عدم فرح تاليا و سألها عن السبب , فأجابت : " للتو أرسل لي ماهر إنه يملك ألف نسخة غير هذا القرص . " قالت حروفها ثم دخلت في نوبة بكاء .....

حروف مبعثرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن