المظاهر خداعة .

114 12 0
                                    


جلست جميلة على الأرض متكئةً على مرفقها كأنها تحلم ,: " أنا أحمل أسرار , أكثر مما مظهري يوحي , أنتِ لا تعلمي ربما أكون أنا التي ستخرجكِ من ظلامكِ . " ألقت حروفها ثم غادرت بهدوء .

تنهدت تاليا بانزعاج , بعدما رأت جميلة تعود إليها و هي ترتدي غطاء السرير كرداء لها و تسير كالأبطال الخارقين . : " أنا البطلة , أتيت حتى أنقذ القبيحة , و عليها أن تثق بجميلة . " قالت جميلة كلماتها و هي تراقص حاجبيها .

هَمَّتْ تاليا بدفع جميلة إلى الخارج و هي تقول : " أولاً أنتِ لستِ بطلة , ثانياً أنا لن أثق بكِ . " توقفت جميلة مثل الصخرة و هي تقول : " لما لا تثقين بي ؟ ."

تاليا : " أخر شخص وثقت به أودعني هنا , و أجبرني أن أبقى مع مجنونة مثلكِ ! . "جميلة بسخرية : " هل أنا مجنونة فقط لأني أسكن هنا ؟ إذن حتى أنتِ مجنونة مثلي . " ثم أكملت بجدية : " لما لا تفهمي عندما أقول لكِ إني أنا سأكون منقذتكِ !؟ . "

كتفت تاليا يديها ثم قالت: " حسناً إذن يا بطلتي الخارقة , ما هي خططكِ التي ستنقذني . "

جميلة : " جيد بدأتِ تبلين حسناَ . في البداية أريدكِ أن تكوني مجنونة مثلي . " قاطعتها تاليا بصراخ : " مستحيل . " جميلة بحدة مخيفة : " لا تتجرئي على مقاطعتي ! . " أومأت تاليا بخوف .

ابتسمت جميلة برضا منافيةً لحالها قبل قليل ثم أردفت : " إذن أين كنا ؟ . أوه لقد تذكرت . تظاهري بالجنون حتى تبتعد الأنظار عنكِ . "

تاليا : " لكن , ماذا لو كانت نتائج خطتكِ عكسية ؟ . أنا أقصد ماذا لو اعتقدوا إنني مجنونة حقيقة ؟ . لا لن أتظاهر بذلك , هذا يحتاج للكثير من المخاطرة . و أنا لا أريد خسارة المزيد . "

جميلة بغضب : " أنتِ ضعيفة و تستحقين الذي يحدث لكِ . " تاليا : " أنا لا أفهمكِ لما تريدين مساعدتي ؟ . أنتِ حتى لا تعرفين اسمي ! . "

جميلة بتفكير : " يا وقاحتي , كيف نسيت أن أعرف اسمكِ ! . دعيني أفكر بسبب . " ثم أكملت ببرود : " ربما لأني أعرفكِ أكثر من نفسكِ يا تاليا . " حيث نطقت اسم تاليا كل حرفٍ على حدا .

تاليا : " من أنتِ بالضبط ؟ . يبدو إن لديكِ معلومات أكثر مما مظهركِ يوحي . الكل يناديني نيرمين إلا أنتِ ! . "

جميلة : " إن المظاهر خادعة تذكري هذا . " تاليا : " أرجوكِ إذا تعرفين عن ماضيّ أيّ شيء يفيدني أخبريني , لقد تعبت . "

جميلة : " سوف أخبركِ بالوقت المناسب , و إلى ذلك الوقت نفذي كل أوامري بالحرف الواحد ! . " تاليا : " أعدكِ كل أوامركِ منفذة . "

جميلة : " الليلة الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل , أريدكِ أن تكوني في حديقة المستشفى الأمامية , نحن سنلتقي هناك . و إلى ذلك الوقت تظاهري بالجنون المطلق . أريد من خطة ماهر أن تنجح . " كانت تريد تاليا أن تستفسر , لكن جميلة أوقفتها برفعة يدها . ثم غادرت الغرفة .....


حروف مبعثرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن