هل كل شيءٍ بخير ؟ .

44 10 0
                                    

     لم يتبقى إلا ثلاثة أيام على يوم المحكمة , و تاليا لم تستيقظ من غيبوبتها بعد ! .

كعادة باسل , كان يزورها في المستشفى يومياً على أمل أن تكون مستيقظة . باسل : " أَلَمْ تسأمي من النوم ؟ . " هَّمَّ بالمغادرة لولا شعوره بحركة بسيطة من تاليا .

باسل بفرح : " أخيراً , سأستدعي الطبيب حالاً . " الطبيب : " سوف تستيقظ في القريب العاجل . " باسل بامتنان : " شكراً لك صديقي . " ربَّت الطبيب على ظهر باسل ثم قال : " لا شكر بين الأصدقاء . "

تاليا بصوتٍ ضعيف : " ماء . " باسل : " تفضلي . " قالها و هو يسلمها قارورة الماء . باسل : " حمداً لله على سلامتكِ . " تاليا : " أين نيرمين لِمَا هي لم تزرني معك ؟ . "

تفتحت عيني باسل بصدمة ثم قال : " ماذا !؟ . " عندما أدرك حالة تاليا عَبَّسَ قائلاً : " إن نيرمين توفيت . ألا تتذكري هذا ؟ . "

تاليا : " كيف ؟ بالأمس ذهبنا أنا و هي و أنت إلى رحلة مدرسية . لم تكن تعاني من شيء ! . " باسل باستغراب : " رحلة مدرسية ؟ . " تذكر شيءً ثم أكمل : " إن هذا حدث قبل عشر سنوات ! . "

عَبَّس باسل بشدة أكثر قائلاً : " الدواء أعاد لكِ ذاكرتكِ قبل عشر سنوات . لكنكِ لا تتذكري ماذا حدث قبل أسبوع إن حالتكِ هذه أسوء من قبل ! . "

تاليا : " كفى عبوس إن وجهك مخيف . " تنهد باسل ثم قال : " عزيزتي تاليا ركزي معي . هل تعرفين شخص يسمى بماهر ؟ . " تاليا بعد تفكير : " لا . "

كانت تريد أن تكتم ضحكتها لكنها لم تستطيع . تاليا بعدما سقطت منها دموع الفرح بفعل الضحك : " شكلك مضحك جداً " باسل بغضب و حيرة : " ما المضحك في الأمر ! . "

تاليا : " أنت . " قالتها ثم أكملت نوبة ضحكها . باسل بحدة : " إذا لم تتوقفي الآن . سوف أجعل دموع الفرح هذه تتحول إلى دموع حزن ! . "

تاليا : " حسناً لا تغضب . لقد عادت لي كل ذاكرتي . و أنا ضحكت على شكلك عندما ظننت إن ذاكرتي لم تعد . فقط . " قالتها بتقطع بسبب الضحك .

باسل : " انتهى وقت الضحك . حان الآن وقت الجد لم يتبقى لنا إلا ثلاثة أيام . أين الأدلة ؟ . "

تاليا : " في الغابة . " باسل : " ما الذي جلبهم إلى هناك ؟! . الآن في انتظارنا مغامرة أخرى يا ألهي ألهمني الصبر ! . سوف نذهب الآن هل أنتِ مستعدة ؟ . "

تاليا : " نعم . " ثم أكملت بصوتٍ منخفض : " أتمنى أن أتذكر أين وضعتهم بالضبط ! . " باسل : " ما الذي قلته ؟ أنا لم أسمعكِ . " تاليا : " لا شيء . هيا نذهب . "......

حروف مبعثرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن