القاضي : " هل كنتِ في كل هذا الوقت تلعبين على القانون ؟! . يا مجرمة ! ." توسعت عينا تاليا بصدمة على هذا الاتهام الباطل , في ذلك الوقت نست نفسها و تكلمت بحروف من القلب إلى القلب .
تاليا : " هل أصبح الضحية مجرماً , ؟ بأيّ زمانٍ نحن ؟ حتى لا نستطيع التفرقة بين الحق من الباطل ؟ .
من البداية أنا التي اخترعت الاختراع و بشهادة الكثير . و توأمتي لابد بأخذ حقها من هذا المجرم , فكيف ألعب على القانون و الحق كله معي ؟ .
هل أصبحت مجرمة لأني استيقظت فاقدةً للذاكرة مختطفة في مكان غريب ؟ و لقد قيل لي من قبل ماهر إني نيرمين ؟. هل أصبحت مجرمةً إني استمعت إلى كلام أختي ؟ .
هل أنا مجرمة لأني تعبت حتى أظهر حق كان لابد أن يكون ظاهراً من نفسه ؟ . هل أصبح القانون مجرماً في مكانه ؟ .
سيدي أريدك أن تفكر قبل أن تحكم , لست أنا من أختار أن يكون نيرمين , إن الظروف هي من اختارت . أنا أعلم إن الظروف لا يمكن أن تتحكم بنا بإرادتنا . لكن الوقت لم يكن مناسب و جعل من هذه الظروف قوية .
بالأساس أنا و توأمتي كنا و ما زلنا جسدين بروح واحدة , توأمتي تعيش في قلبي ولن تموت ما حييت .
أنا لست فتاة يائسة , أنا قوية . أمتلك إرادة لا مثيل لها . إذا حكمت ضدي استطيع إثبات العكس . لدي قناعة إن الحق في الأخير سيظهر مهما كان الثمن . "
كانت تقول حروفها بتفاعل كبير , لدرجة إنه عند انتهائها من كلامها وقف الجميع ما عدى ماهر محيين لها .
أشار باسل بيده كعلامة إعجاب لكلام تاليا . باسل بهمس : " أحسنتِ . " تاليا بنفس النبرة : " شكراً . أنا لم أعرف نفسي . "
القاضي : " حسب السلطة الممنوحة لدي , و الأدلة و أقوال الشهود و الأطراف التي قدمت في هذه الجلسة أحكم إن الاختراع بالكامل للآنسة تاليا إلياس .
و أحكم على السيد ماهر السجن طول الحياة دون إمكانية إفراج إلا بأذن من الآنسة تاليا بسبب قتله للآنسة نيرمين و اختطافه للآنسة تاليا و محاولة اتهامها بالجنون . و سرقته لاختراعها . و إضافةً إلى هذا سيقدم السيد ماهر للآنسة تاليا تعويض مالي تحدده الآنسة . " طرق القاضي بمطرقته ثم أكمل : " انتهت الجلسة . "
: " من المستحيل أن ينتصر الشر على الخير . " قالتها تاليا إلى ماهر الذي يتم أخذه إلى مكانه الصحيح في السجن .
: " هل رأيتِ بدون إمكاناتي كمحامي بارع لما كنتِ كسبتِ القضية . " قالها باسل بفخر و هو يعدل من ثيابه .
تاليا : " بدون فن الخطابة خاصتي كنا خسرنا القضية . لو لم تكن موجود كنت عينت محامي أفضل بكثير منك . " باسل : " من المستحيل أن تجدي أفضل مني ! . "
تاليا : " نعم , نعم كلامك صحيح . دعنا نخرج الآن غداً يوم عرض الاختراع علينا أن نكون جاهزين . "......
أنت تقرأ
حروف مبعثرة
Misteri / Thrillerحروف مبعثرة , تنتج كلمات مبهمة , تتصل بجملٍ تكون رسائل لا تكف عن المناداة . يظل السؤال الوحيد هنا : ما الذي يجري ؟ . و هل لهذا معنى ؟ . ما هي نهاية هذه الحروف المبعثرة ! ؟ . * انتبه عزيزي القارئ , عليك إكمالها كلها حتى لا تصاب بصداع الحروف...