: " تاليا هل أنتِ جاهزة ؟ سنذهب أنا و أنتِ إلى المعرض الآن أسرعي . " صرخ بها باسل , لعلها تستعجل .
أما تاليا في غرفتها تشاهد انعكاس صورتها على المرآة , و هي تقول : " نيرمين إنني احتاجكِ الآن . "
: " عندما تشاهدين ظهور القمر , و اختفاء الشمس بدون اثر , في الوقت الذي يجتمع به البشر , لرؤية الشيء الأكبر , عندما يحزن الخاسر , عندما يفرح الناصر . هناك ينتصر الحق و يخسر الشر . في ذلك الوقت و المكان سأكون برفقتكِ , تحديداً يقلبكِ . "
تاليا بابتسامة جَمِيلة : " و أنا أنتظركِ . " باسل : " تاليا ! ألا تنوين النزول ؟ هل أصعد لكِ ؟! . " تاليا : " آتية ! . "
تاليا : " أنا جاهزة . هل جميع زملائي الذين شاركوني في الاختراع سبقوني إلى المعرض ؟ ." باسل : " نعم الجميع ذهب لم يتبقى إلا أنتِ . "
دمعة فرح سقطة من عين تاليا عندما شاهدت اختراعها يتوسط المعرض , وضعت يدها على قلبها ثم قالت : " هل رأيتِ يا نيرمين ؟ اختراعنا نجح . شكراً لكم يا عائلتي على دعمكم المتواصل لي . "
باسل عاقداً حاجبيه باستفهام : " هل تحدثين نفسكِ ؟ . " تنهدت تاليا ثم قالت : " لِما دائماً تأتي في الوقت الخطأ . "
باسل : " أنا متأكد إنه الآن ليس الوقت الخطأ . الآن وقتكِ أنتِ . الآن وقت خطابكِ . هيا عزيزتي اذهبي و اثبتي نفسكِ و لا تضيعي جهدكِ . "
تاليا بامتنان : " شكراً على كل شيء لولاك لا أعلم ما الذي كان سيحل بي . " دفعها باسل بلطف على المنصة و قال : " ليس وقت الشكر تشكريني في وقتٍ لاحق . "
حمحمت تاليا قبل أن تقول : " سيداتي سادتي أريد أن أقدم لكم نصيحة فيها الآمال . استمعوا لي إلى النهاية و لما الاستعجال ؟ .
حتى تنجح عليك بالجهد و الإقبال . قوتك تكمن في ثقتك بذاتك لا يوجد جدال . ابتعد عن التسويف فهو الضلال .
الحياة جميلة لا يوجد بها حزنٌ و انفعال . ضع ببالك في كل فشل يوجد للنجاح احتمال . الفرص الجيدة و السيئة لا تستحق الإهمال . كُف عن الأقوال و ابدأ بالأعمال . عندما تصل إلى القمة ابتعد عن الاختيال .
و في الختام شكراً من القلب على دعمكم الذي لو لم يكن موجود لما استطعت الإكمال . "
كانت تنطق كلاماتها من قلبها إلى قلوب الحاضرين , عندما انتهت صفق لها الجميع بحرارة . وجهت نظرها إلى باسل الذي يبتسم بفخر بادلته الابتسامة . ثم رفعت رأسها إلى الأعلى و أغمضت عينيها و وضعت يدها على قلبها قائلةً : " أتمنى إني لم أخيب ظنكم . عائلتي . " .
//-\\-//-\\-//-\\-//-\\-//-\\-//-\\-//
النهاية .
أنت تقرأ
حروف مبعثرة
Mystère / Thrillerحروف مبعثرة , تنتج كلمات مبهمة , تتصل بجملٍ تكون رسائل لا تكف عن المناداة . يظل السؤال الوحيد هنا : ما الذي يجري ؟ . و هل لهذا معنى ؟ . ما هي نهاية هذه الحروف المبعثرة ! ؟ . * انتبه عزيزي القارئ , عليك إكمالها كلها حتى لا تصاب بصداع الحروف...