تاليا : " ما الذي نفعله في الزجاجات هل أشربها ؟ . " باسل : " بالطبع لا! . هذه مخاطرة كبيرة . خصوصاً إنكِ لا تعلمين وظيفة الزجاجة الثانية . " تاليا : " عليّ أن أخاطر !."
: " صديقي طبيب سآخذ هذه الزجاجات له , حتى عودتي لا أريد أيّ مشاكل . " قالها باسل و هو يسحب الزجاجات من يدها , ثم يلوح بيده كعلامة تحذير .
تاليا : " الذي يسمعك سيقول إنني أسبب المشاكل ! . " باسل : " لا ألومكِ , فأنتِ لا تتذكري طفولتكِ . وداعاً تأخرت . "
بعد ساعة عاد باسل و هو متوتر جداً . باسل : " ليس هناك داعي أن تستعيدي ذاكرتكِ أفضل أن تبقي هكذا . "
تاليا باستغراب : " لِما ؟ . أليس باستعادتي لذاكرتي سأستعيد الأدلة ؟ ." باسل : " بلى . و ستخسرين حياتكِ أيضاً . " تاليا : " أنا لا أفهمك ما دخل هذا بذاك ؟! . "
باسل : " لقد قال لي صديقي إنه ليس متأكد بشأن هذا الدواء يمكن أن يجعلكِ تستعيدين ذاكرتكِ و تفقدين حياتكِ . "
: " هناك في البعيد يوجد الاختيار القريب . لا تتهوري . كي لا تكوني من النادمين . لا تضيعي الفرصة التي أتت بنفسها لكِ . كوني ذكية كما عهدكِ الكل . الحكمة ضعيها في ميزان حياتكِ . "
وصلت هذه الرسالة إلى عقل تاليا , عندها أغمضت عينيها , قلبت كلام باسل و الرسالة في عقلها . و في هذه اللحظة اتخذت قرارها . إن المخاطرة واجبة في هذه الأحوال.
تاليا بثقة : " لقد قلت يمكن . إذن المخاطرة قليلة . سأشربه . " كان يريد أن يُعْدِلُها عن رأيها لكنه غير رأيه عندما رأى في عينيها الثقة و العناد .
كان يراقب باسل تاليا و هي تشرب من الزجاجة بعينين قلقتين , و هو يضع يده على قلبه القلق الذي يدق بقوة . و كأنه يمنع تاليا من هذه المخاطرة مجهولة العواقب .
: " تاليا كفى لا تشربي المزيد . " صرخ بها باسل بعدما لاحظ إنها لا تتوقف عن الشرب . تاليا : " أريد أن أشرب المزيد . لم تعد لي ذاكرتي حتى الآن . " قالت حروفها ثم أكملت الشرب .
سحب منها الزجاجة بعنف , ثم صرخ باسل قائلاً : " قلت لكِ كفى . لم لا تستمعي لي ! . " بكت تاليا و هي تقول : " لقد خاطرت و شربت زجاجة لا أعرف محتواها و لم تعد لي ذاكرتي ! . "
مسح على رأسها لعله يخفف عنها , ثم قال باسل بلطف : " سوف نبحث عن دواء آخر أقل مخاطرة . لا تيأسي . " شهقت تاليا من البكاء ثم قالت بألم : " أشعر بصداعٍ قاتل . إنه يألم جداً أوقفه ! . " قالت كلماتها ثم فقدت وعيها . باسل بقلق : " تاليا ! هل أنتِ بخير ؟!. ".........
أنت تقرأ
حروف مبعثرة
Mystery / Thrillerحروف مبعثرة , تنتج كلمات مبهمة , تتصل بجملٍ تكون رسائل لا تكف عن المناداة . يظل السؤال الوحيد هنا : ما الذي يجري ؟ . و هل لهذا معنى ؟ . ما هي نهاية هذه الحروف المبعثرة ! ؟ . * انتبه عزيزي القارئ , عليك إكمالها كلها حتى لا تصاب بصداع الحروف...