دوامة الحروف .

229 13 0
                                    


تاليا : " عليّ الخروج من هنا و بسرعة . فالصوت الذي يظهر بعقلي دائماً , محق . و حتى لو كان في بعض الأحيان مجرد حروف مبعثرة . "

استدارت تاليا في كل الاتجاهات , على أمل أن تجد مخرجاً و لو كان صغيراً , لكن أملها تحطم . عندما لاحظت إن الغرفة مقفلة بإحكام .

: " لقد تعبت نفسياً , جسدياً و روحياً . يبدو إن هذا الكابوس لن ينتهي . يا ماهر أين أنت ؟ . لِمَ لا تكن شجاعاً و تظهر ؟ .  " قالتها تاليا بصوت عالٍ على أمل أن يكون هناك مجيب .

ماهر : " يا مزعجة , أَلَمْ أقل لكِ حتى تستطيعي الخروج عليكِ أن تتحدثي بكلامكِ السحري في المحكمة ؟! , و أنتِ لم تتكلمي ! . "

تاليا : " أعدك سوف أتنازل عن كل شيء , مقابل الحرية . " ماهر بسخرية : " لا , لا . لقد انتهت فرصتكِ ! . انسي الحرية . لأنه ليس لكِ منها نصيب . "

أصاب تاليا صداع بعد كلمات ماهر , فهي تتذكر أنها سمعتها من قبل , لكن أين ؟ . أليست هي تلك الحروف المبعثرة ؟ . إذن بطل هذه الحروف هو ماهر ؟ . لكن ماذا عن الكلمات المشجعة ؟ من هو قائلها ؟ .

تاليا : " أرحم عقلي الحزين , الذي بحروفك هو المسكين." ماهر : " سأغادر الآن لكن ليس للبعيد , سأكون هنا بالقريب , بمقربةٍ من الشمس في المغيب . " تاليا : " كفى أريد ذاكرتي . " ماهر : " قولي إلى ذاكرتكِ وداعاً لأنها لن تعود . " قال حروفه التي زادت من صداع تاليا و غادر .

تاليا : " أشفقوا بحال عقلي أرجوكم ! , أشعر إني بدوامة لا تنتهي من الحروف . ".....


حروف مبعثرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن