اتمنى ان لا يعلم والدي بشان النتائج " نظر اليه جيمين و قال " كالعادة ابي سيحبسني في غرفتي .. لكنه لا يعلم بشان الباب السري " قال جونغ كوك و هو يستلقي على الارض " امي كالعادة ستقول جملتها الشهيرة الن تتعلم من قريبتك يوجين "، قال يونغي " امي تفاجئني في كل مرة " ، اخذ تاي هيونغ حقيبته و خرج و هو لا يزال يقرا الكتاب ....
في اليوم التالي صباح كانت يوجين تسيرفي رواق المدرسة الى ان ناداه سوك جين " يو جين ، صباح الخير " التفتت اليه و ابتسمت " اوه مرحبا جين ...." " المدير يريد ان يتحدث معك " قال جين ...تعجبت و ردت " حسنا انا ذاهبة الى مكتبه " .
ذهبت يوجين الى مكتب المدير و عندما وصلت وجدت جيمين يحاول استراق النظر داخل المكتب اقتربت منه و انحنت اليه " ماذا تفعل ؟" تفاجئ جيمين ووقع على الارض " يا الاهي اخفتيني يا فتاة " " يو جين اسمي يوجين " ، وقف جيمين و اعطاه قبعته ، امسكت بقبعته و سالته " ماذا ؟... ماذا سافعل بقبعتك ؟ " " ارجوك قومي باخفائها من اجلي " ترجاها جيمين ، امسكتها و وضعتها في الحقيبة
دخلا كلاهما الى المكتب و كان المدير غاضبا و بدا بالصراخ " انت ا تريد مني ان افصلك من المدرسة ... الزي موحد لا يحتاج الى اضافاتك المتهورة ... مهلا اين القبعة " موجها اصبعه نحو راس جيمين ، نظر جيمين الى الاعلى و قال " عن اي قبعة تتحدث ... كما انك لا تستطيع فصلي فأنا ابنك الوحيد " غضب المدير و رد قائلا " ايها الغبي انا والدك في المنزل و ليس في المدرسة ، اذا رايتك غيرت شيئا و لو بسيطا في زيك .. انت معاقب ، و الان اخرج " حاول جيمين اخفاء ضحكته و خرج ، "ابنك حقا لا يهتم بالعقاب ، يتصرف و كأن لديه مخرجا من العقاب و لكن من انا لأحكم ، و لكن هل تريد مني شيئا ؟ " قالت يوجين بأدب ، إبتسم المدبر في وجهها و قال " او يا تلميذتي المفضلة اسف لأنك رايتني هكذا .. و لكن مؤخرا كنت اتسأل لماذا تريدين تغيير المدرسة ؟ هل هناك شيئ لا يعجبك ، يمكنني تغييره " تعجبت يوجين " عن ماذا تتحدث ؟ " "في الواقع والدك ارسل انا طلب نقل ، ظننت انك تعلمين !! " رد المدير ، توترت يوجين و قالت " انت تعلم كما تواجه المشاكل مع جيمين اواجه انا مشاكل مع السيد والدي ... اعذرني لحظة " ، خرجت يوجين محاولة اخفاء غضبها و كأن بركانا سينفجر ، اخرجت هاتفها و اتصلت بوالدها " اوه مرحبا ابنتي الجميلة " ردت بنبرات غاضبة " دعك من هذا و أجبني .. لماذا ارسلت طلب نقل دون ان تسألني " " لكني اعلم انك لن توافقي ، كما تعلمين انه يجب ان اعود الى فرنسا لاكمل عملي هناك " ، حاولت ان تهدأ و قالت " حسنا نكمل حديثنا عندما اعود " و اغلقت هاتفها . سارت يوجين نحو صفها بخطوات سريعة ، لم تنتبه لما كان يجري حولها فكل اهتمامها كان حول ما فعله والدها ... و بينما هي تسير اصطدمت بالباب ووقعت ارضا ، رأها يونغي و ذهب اليها مسرعا ليساعدها " يو جين هل انت بخير ؟ " " اه رأسي يؤلمني ... اه يون يونغي " احمرت خجلا عندما اكتشفت ان يونغي من يساعدها ، دخلت الى الصف و بدات بالتفكير " ياالاهي حقا حصل لي ، هو ساعدني " " من الذي ساعدك ؟ " سالها جيمين ... التفتت اليه" لا احد ، مهلا ا تقرأ أفكاري " " ماذا قلتي ؟ " اخرجت قبعته و اعطته اياها ... نظر الى القبعة و قال " احتفظي بها ، انها تناسبك اكثر مني " " لا اريد قبعتك سخيفة " " عزيزتي هناك اوقات تشعرين فيها انك سخيفة ... ارتديها " ، هي لم تستطع مجادلته اكثر امسكت القبعة و وضعتها في الحقيبة .
بعد الانتهاء من الصف بدا الجميع بالخروج لكن قال الاستاذ كيم و هو يجمع اغراضه " جيمين ، يونغي المدير يريد التحدث معكما فلتذهبا الى مكتبه " ؛ تسأل الاثنان حول الامر و ذهبا الى مكتب المدير و بالفعل جميع الاولاد كانو هناك حتى تاي هيونغ ، تعجب المدير لوجوده " و لكن ما الذي تفعله انت هنا ؟" ترجاه تاي هيونغ " الا يمكنني فقط البقاء مع اصدقائي " " و لكن علامتك جيدة فانا الثاني على مستوى المدرسة " " هكذا اذا الى اللقاء يا اصدقاء " خرج تاي هيونغ و بدا المدير بالصراخ " ياله من عار للمدرسة ، ياله من عار لسول ، ياله من عار لكوريا و اسيا " قال جيمين بنبرة تدل على السخرية " اختم الامر و قل انه عار للكرة الارضية " " جميعكم لا مزيد من الرقص حتى تحسنو من علاماتكم " تفاجئ الجميع و قالو معا "ماذا ؟" " اجل لماذا تتسائلون ؟ بالفعل فكرت في الامر ، انتم لن تنجحو بمفردكم ، اطلبو ا المساعدة من يوجين ؟ " رد جيمين " لماذا يوجين بالذات " لقد اخبرتي بسرك يا سيد " انزعج جيمين " تلك الفتاة ميتة " .
يوجين كانت تنتظر في محطة الحافلات الى ان اتى جين .. ذلك الفتى يتبعها كثيرا مؤخرا ، نظرت اليه و علامات التعجب ظاهرة على وجهها "سوك جين ؟ ماذا تفعل هنا ؟ ارى انك تتبعني كثيرا مؤخرا " اعتذر اليها قائلا " انا اسف ، انا حقا اسف عن ما قلته لك ، كنت غاضبا و لم استطع تمالك غضبي " عن ماذا تتحدث ؟ " " اتحدث عن ما حدث قبل ثلاثة اشهر "
___________________________________
ماذا حدث قبل ثلاثة أشهر جين ؟ ،ماذا ؟ لن تخبرني اوه اﻹجابة في الفصل القادم حسنا أراكم الفصل القادم
LaMimi
أنت تقرأ
فتيان كالحلم (Boys Like A Dream )
Dla nastolatkówهل يمكن للمشاعر أن تتغير مع مرور الوقت ، إعتقدت أن الحب يحصل مرة لكن تلك كانت إشاعة ، يحصل مرة و مرتين حتى تختلط مشاعرك و لا تدرك ماهو أصلا ؟ الحب كالحلم لا تعلم كيف يبدأ و لا تعلم متى ينتهي ، لكني كل ما أعرفه أنهم فتيان كالحلم .