عادت يوجين للمنزل ، نزعت معطفها و حذائها و صعدت لغرفتها لتجد جونغ كوك يعبث بهاتفها ، تفاجأت و ذهبت مسرعة إليه و نزعت الهاتف من يده و قالت بغضب " مالذي تفعله بهاتفي " سألها بمكر " هل أنتي معجبة بيونغي هيونغ ؟ " إنفعلت لكنها حاولت الحفاظ على هدوئها و قالت بتوتر " لا لست كذلك ، و إن يكن ، إذا أخبرت أحدا بهذا ستكون أنفاسك اﻷخير على يدي " أنزل جونغ كوك عينيه للأرض " لن أفعل هذا ، لست بذلك السوء " شعرت يوجين بﻷسف لقريبها و قالت " حسنا سأساعدك على الدراسة لكي تحصل على علامات جيدة " سرعان ما تغيرت ملامحه للبهجة و قفز إليها ليعانقها " شكرا لكي يوجين ، أنتي حقا أفضل فتاة رأيتها في حياتي " أبعدته و قالت " لا تعانقني ، تعلم كم أكره العناق ، غبي " " و أصدقائي أيضا " " ماذا ؟ لا اريد أصدقائك ، يكفيني صداع واحد و هو أنت و اﻷن أصدقائك معك ، صدقني معهم جميعا سأصاب بجميع اﻷمراض الموجودة على وجه اﻷرض " لكنه كوكي الماكر لم يستسلم ، أخرج هاتفه و قال لها " ترى كيف ستكون ردة يونغي هيونغ إذا علم أنكي معجبة به " أسرعت و نزعت الهاتف من يده و قالت " حسنا حسنا ، أنت اكثر من مجرد صداع ، سأساعد أصدقائك " غادر جونع كوك الغرفة فرحا ، لكن يوجين إبتسمت و قالت " أحمق ، علي أن أدفع ثمن كوني قريبتك "
في صباح اليوم التالي و في طريقها للمدرسة كانت يوجين تسير بهدوء إلى أن سمعت صوت جونغ كوك يقول " هل تفكرين بيونغي هيونغ ؟" إلفتت لترى جونغ كوك و إبتسامته الماكرة ، ردت بجدية " لا أنا أفكر كيف أتخلص منك و أعيش بهدوء لبقية حياتي " بعثر شعرها و هرب " أمسكيني إن إستطعتي " ردت بكسل " لا أريد ، أشعر بالكسل لفعل ذلك "
ذهب جونغ كوك للصف ليجد جميع أصدقائه هناك ، عدا يونغي " يا أصدقاء لدي خبر سعيد " سأله جيمين " حقا ماهو ؟" جلس جونغ كوك فالكرسي وراء سوك جين و قال " يوجين وافقت على تدريسنا ، كما أنها وعدتني أن درجاتنا ستتحسن ، حينها سنعود للرقص مجددا " شعر جميع الفتيان بالفرحة لكن تاي هيونغ قال " يبدو اﻷمر ممتعا ، هل يمكنني القدوم أيضا " رد جونغ كوك " بالطبع فأنت دائما مرحب بك في منزلي " و بينما هم يتحدثون كانت يوجين تراقبهم وراء الباب و تبتسم ، حتى ظهر يونغي " أول مرة أراكي تبتسمين حين ترين جونغ كوك " و سرعان ما ظهر التوتر على وجهها " لا لقد ، فقط ، أنا علي الذهاب ، وداعا " و غادرت تاركة يونغي بتلك الحالة " يوجين أيضا ستفقد عقلها ، حقا من لم يفقد عقله هنا " و دخل إلى القسم ....بعد إنتهاء الدوام المدرسي توجه الفتيان إلى منزل جونغ كوك و بالفتيان أقصد جميعهم عدا سوك جين و نامجون ، كان البيت في حالة فوضى ، هوسوك و جيمين يرقصان و تاي هيونغ في المطبخ يأكل و كل من يونغي و جونغ كوك يلعبان البلاي ستايشن ، و يوجين تشعر بالغضب و التوتر تنظر إليهم و بدأت تفكر { سأجن ، حقا كنت في راحة من عقلي ، و كأنني في حديقة حيوانات، حتى الحديقة أكثر رقيا ، أنا في زريبة }
لم تستطع يوجين تحمل الفوضى لذا صرخت بأعلى صوتها " هاييييييي ، كلكم توجهوا للطاولة " و أخيرا إستطاعوا أن يروا الوحش داخل يوجين ، من كان يتصور أن يوجين الذكية و الجميلة قد تصرخ بهذه الطريقة ، لدرجة جعلتهم يخافون منها و يتجهون للطاولة بهدوء ، إتجهت يوجين بعدهم و بدأت بالتحدث " أنا لا يمكنني العمل في هذه الفوضى ، حسنا هوسوك غدا قابلني باكرا في مكتبة المدرسة ، جيمين سنتقابل بعد غد في منزلك ، جونغ كوك عندما أنتهي من جيمين سأدرسك هنا " لكن حين حان دور يونغي تغيرت نبرة صوتها لتصبح أكثر نعومة " يونغي أوبا سنتقابل بعد المدرسة في المكتبة ،" و إلتفتت لتاي هيونغ و قالت " أنت أدرس بمفردك و تأكد من معلوماتك ، فالنتيجة في إمتحان اليوم لم تكن صفرا " رد بغضب " ياه أنا لا أخطئ أبدا ، النتيجة كانت صفرا " تجاهلته و قالت " لا يهم و اﻷن غادروا ، رأسي سينفجر ، يالكم من..... اه " و ذهبت لغرفتها الغضب يسيطر عليها .. و بينما الفتيان على وشك الخروج ، قال جونغ كوك " إنتظروني خارجا ، علي القيام بشئ ما " .. خرج الفتيان و بدؤو يسيرون ببطئ ، لكن جيمين قال " الا تعتقدون أن اﻷمر مريب بعض الشئ " سأله تاي هيونغ " ماهو المريب ؟" رد قائلا " يوجين تريد أن تدرس كل واحد وحده .." لكن هوسوك قال " يا جيمين لا تقل أن يوجين ذلك النوع من الفتيات ، هل ....هل هي ثعلبة " قال تاي هيونغ " من كان يظن هذا ، حسنا لدي فكرة ، ما رأيكم أن نقلب السحر على الساحر " سأله جيمين متعجبا " كيف ؟" أجابه تاي هيونغ بمكر " بدل أن تبدأ هي بمغازلتنا ، سنبدأ نحن أولا " بدأ هوسوك بالقفز و قال " هذا رائع ، سوف تجن " لكن يبدو أن يونغي لم يكن موافقا لعرضهم " إسمعوا أنا خارج لعبتكم هذه ، متأكد أنها ترغب بمساعدتنا لا أكثر و أنتم ترغبون بإحرجها " شعر تاي هيونغ بخيبة أمل من يونغي و قال " أرجوك يونغي ، فقط هذه المرة " " لا ، لا تلح علي أكثر " و بينما هم يتحدثون أتى جونغ كوك ، سأله هوسوك " ياه جونغ كوك هل تملك يوجين مشاعر إلينا " نظر إليه جونغ كوك و أجاب " أجل هي تعشق أحدكم "
____________________________________ تم فضح يوجين بواسطة جونغ كوك ، ثرثار و السؤال ، كيف سيكون مصير يوجين مع هؤلاء المجانين ؟ و هل سيتم كشف سر إعجابها بيونغي ؟ اراكم في الفصول القادمة
LaMimi
أنت تقرأ
فتيان كالحلم (Boys Like A Dream )
Novela Juvenilهل يمكن للمشاعر أن تتغير مع مرور الوقت ، إعتقدت أن الحب يحصل مرة لكن تلك كانت إشاعة ، يحصل مرة و مرتين حتى تختلط مشاعرك و لا تدرك ماهو أصلا ؟ الحب كالحلم لا تعلم كيف يبدأ و لا تعلم متى ينتهي ، لكني كل ما أعرفه أنهم فتيان كالحلم .