قال جيمين بإستفزاز " أجل ، و الحقيقة أن اﻷمر حادث " ضحك هوسوك " واه لم أعلم أنك تغار مني لمجرد.... مهلا مهلا ، على اﻷقل قبلتي اﻷول مع فتاة و ليس مع جونغ_كوك ، ﻷذكرك جونغ_كوك فتى " غضب جيمين " كانت حادث و ليس قبلة ، هل ستستفزني " رد عليه تاي_هيونغ محاولا تهدئته " إهدئ جيمين ، تدرك جيدا أنه يعاني عقدة المواعدة ، يفعل هذا ليغضبك " وقف هوسوك و إستفز تاي " حقا من الذي يعاني عقدة يا من لم يحصل على قبلة أصلا " وقف تاي_هيونغ غاضبا " ياه ، هل تحاول إستفزازي ؟ " أمسكه جيمين " إهدئ تاي ، بدأت أعرف هدف هوسوك " رد هوسوك قائلا " هدفي الا تقتربا من يوجين ﻷنها ستكون حبيبتي عما قريب " تفجآ كلاهما " ماذا ؟" رد هو بفخر " أجل ، بما أنها صاحبة قبلتي اﻷولى علي أن أواعدها ، هذه العادات و التقاليد " قال تاي_هيونغ " عادة الشخص الطبيعي يواعد ثم يقبل فتاته ، أي عادات و تقاليد تتحدث عنها " فكر قليلا ثم رد " أنا شخص مميز لا تتحكم في العادات و التقاليد " قال جيمين بعد أن فقد منه اﻷمل " أراهن أن يوجين ستقوم بركلك لو سمعتك " قال هوسوك " أتراهنون أن يوجين ستقوم بمواعدتي " رد تاي_هيونغ " لن تواعدك ﻷسبوع ، لا لن تواعدك ليوم حتى " قال هوسوك " أتراهن ، إذا واعدتها ليوم ستعترفان بقبلتي لها " قال تاي_هيونغ " حسنا لك هذا " قال جيمين " بالطبع ، لكن يوم واحد فقط " ....
دق جرس الغداء و هناك من توجه للكافيتيريا و هناك من أحضر غدائه من منزله ، عدا يوجين التي بقيت جالسة في الصف تقرأ كتابا ، بينما يونغي يجمع أغراضه لاحظها ، سألها " يوجين ، ألن تذهبي لتناول الغداء " ردت بإحراج " سيتحتم علي السير للكافتيريا ، لابأس ، حين أعود للمنزل سأتناوله " فكر قليلا ثم توجه نحو حقيبته و أخرج صندوق غداء و أعطاه لها " ستعودين متأخرة في المساء ، تناولي هذا " تعجبت لتقول " لكن يونغي .. ماذا عنك ؟" رد و هو يضغ الحقيبة على ظهره " لا تقلقي ، سأذهب لكافتيريا ، أراكي لاحقا " ذهب هو بينما إبتسمت هي بفرح لرؤية صندوق الغداء ، فجأة سمعت صوتا خلفها " أرأيتي و كأن الحظ بدأ يبتسم " تغيرت ملامحها للجد و قالت "نامجون ألن توقف حركتك هذه " و إلتفتت لتجده جالسا في اﻷرض يتناول غدائه ، كان عبارة عن مثلث كيمباب و علبة عصير و كولا ، سألته " منذ متى و أنت جالس هنا ؟" رد " منذ أن أعطاكي يونغي صندوق غدائه " وقفت و جلست قربه " لنتشارك الغداء معا ، شرط أن تعطيني علبة العصير " قال هو " بالطبع ، لا احب العصير على أية حال ، خذيه " تناولا الغداء معا و قد حضيا بوقت ممتع ، ...
بدأت الصفوف المسائية ، و هاهو جيمين يدخل ناسيا خوفه من مواجهة يوجين ، جلس مكانه بينما بقيت هي تحدق فيه و تفكر ( هذا جيد ، إنه بخير ) إلتفت لها و قال " بالطبع انا بخير ، هل كنتي خائفة علي ؟" إتسعت عيناها لتقول " متأكد من أنك لا تسمع أفكاري ؟" سألها " مالذي قلتيه للتو ؟" ردت " لا عليك إنسى اﻷمر " دخل اﻷستاذ ليبدأ الدرس ...
و هو يشرح إلتفت جيمين فجأة لمقعد يوجين و بدأ يفكر ( مستحيل أن تقبل يوجين مواعدة هوسوك ، هو لم يواعد أية فتاة قبلا ، فكيف سيواعدها ؟) فجأة رفعت رأسها لتراه يحدق فيها ، لكن سرعان ما أدار رأسه للأمام ، حين لاحظه اﻷستاذ سأله " جيمين هل تفهم مالذي أقوله " رد جيمين ببرودة " أفهم ماذا ؟ لم أكن أستمع عليك أصلا " غضب اﻷستاذ و قال له " أنت معاقب غادر الصف " حاول جيمين إخفاء ضحكته و في طريقه للخروج همس " الا يدرك أن خروجي جائزة و ليس عقاب " ثم غادر الصف يضحك ...
إنتهت الحصص و توجه جيمين لصفه لكي يأخذ أغراضه ، لكنه صادف هوسوك يقف قرب صفه ، تعجب و تقدم نحوه قائلا " ياه ، مالذي تفعله هنا ؟" حدق فيه هوسوك و قال " لا دخل لك " حين خرجت يوجين لوح لها هوسوك بفرح " يوجيني " إستغربت و توجهت نحوه متسائلة " هوسوك ؟ مالذي تفعله هنا ؟" رد هو بسرور " في الواقع أنا ...." و قبل أن يكمل جملته قال جيمين " هو يرغب بمواعدتك ، و أنتي طبعا لا تقبلين ،؛ رأيت هوسوك ، يوجين رفضتك ، و اﻷن غادر و لا تكرر ما قلته للتو " إزداد إستغراب يوجين لتقول " حقا ؟ هوسوك ؟" رد هوسوك بتردد " لا ، لا ليس هذا ما رغبت قوله ، أنا أردت ان ترجعي لتدريسي ،لكن بسبب الحادث التي وقع المكتبة خفت أن ترفضي " إلتفت له جيمين مستغربا " اﻷن تسميه حادث ؟" سألت يوجين " لكن مالذي كان يقوله جيمين للتو " أجابها هوسوك " لا أدري ، أحيانا يبدو لي جيمين غريبا " إلتفتت هي لجيمين و وبخته " عيب عليك جيمين ، لا يجب أن تتصرف هكذا مع هوسوك " ثم إلتفتت لهوسوك " هيا بنا ، سنتناقش حول موعد الدراسة و المواد التي أنت ضعيف فيها "
مبتسما قال " حسنا يوجيني ، دعيني أوصلك للمنزل ، لا تعلمين كم أنا ممتن لمساعدتك لي " ردت هي " حسنا إذن " ، على ما يبدو أن جيمين لم يكم معجبا باﻷمر .....بدأت هي بالسير مع هوسوك لكن يبدو أن حبيبنا جيمين لم يسير خلفهما ، و هما يتحدثان سألت يوجين هوسوك " ماهي المواد التي تعتقد أنك ضعيف فيها " أجاب هوسوك " أعتقد أنها الفيزياء و الرياضيات " قالت هي " حسنا ، سآتي إلى منزلك في نهاية اﻷسبوع ، سنحاول أن ندرس حتى تصل للمستوى المطلوب " توقف و إلتفت شاكرا " شكرا لكي يوجين ، " ردت " لا داعي لشكري ، المهم أن تحصل على نتائج جيدة " تنهد هو ليقول بتوتر " إذا حصلت على نتائج جيدة ، هل ....؟" سألته " هل ماذا ؟" قال هو " هل تواعدينني لمدة يوم "إستغربت هي و أيضا إستغرب جيمين الواقف خلفهما ....
يتبع
أنت تقرأ
فتيان كالحلم (Boys Like A Dream )
Novela Juvenilهل يمكن للمشاعر أن تتغير مع مرور الوقت ، إعتقدت أن الحب يحصل مرة لكن تلك كانت إشاعة ، يحصل مرة و مرتين حتى تختلط مشاعرك و لا تدرك ماهو أصلا ؟ الحب كالحلم لا تعلم كيف يبدأ و لا تعلم متى ينتهي ، لكني كل ما أعرفه أنهم فتيان كالحلم .